عالم الفلك

أبرز الاحداث الفلكية للأسبوع المقبل !

توقعات جاكلين عقيقي

 10847844_872813579438192_7556905608337108661_n

وصف عن شخصية مواليد الحوت

على الرغم من خجله الفطري ينجح مولود برج الحوت في التمثيل المسرحي و إن كان ضعيفا سريع التأثر أمام النقد . و يتمتع بذاكرة مذهلة و مزاج مرهف و حس جمالي يمكنه من ولوج باب الكتابة و التأليف نثرا و شعرا . و بما أن لديه ملكة عظيمة تميز الخير من الشر و تستطيع مقاومة جميع أنواع الإغراء ينجح في أن يكون رجل دين أو متصوفا يشار إليه بالبنان . و هو في جميع الأحوال مندفع في سبيل المرضى و الفقراء و المعوزين لا يفرق بين شخص و آخر ولا يقاضي أو يحاسب أحدا . مزاجه سلاح خفي يستعمله عند الحاجة . يضحك أحيانا ليداري دموعه أو يضحك الآخرين دون أن يفـتر ثغره عن الابتسام . لا مبالاته ستار لضعفه , و مظهر البأس عنده قشرة خارجية لا أكثر .
طبيعة هذا الإنسان بعيدة المنال , تقوم على الوهم و التهرب من الواقع . من الصعب أن يدركها أحد غيره ما لم يستعمل الكثير من الخيال و ما لم يعلم سلفا أن رمزه الماء بخضرته و رطوبته و وحله و تحركه المستمر , و أن سره العميق مدفون في قاع المحيط حيث لا يعلم به سوى كوكبه نبتون .

                                         

أبرز الاحداث الفلكية عن شهر آذار (مارس) 2015

يشهد الشهر الثالث من عام 2015 مناخاً ساخناً جداً على الصعيد الفلكي واكثر من عامل سلبي بحيث يبلغ التنافر بين الكوا كب أشده كوكب المريخ وكوكب اورانوس لمعاكسة بلوتون فتترجم هذه الاوضاع بأحداث سلبية لأنها تشير إلى احتمال حزن من اعمال عنف أو غياب لشخصية عالمية محبوبة بنزاعات تتفاقم وحروب وتهديد للامن الاجتماعي وعمليات اغتيال وسقوط بعض الانظمة والمزيد من الكوارث الطبيعية  كما أنذرتنا الارض بطبيعتها الجبارة الا نستخف بقوانيها وان قدراتها هائلة تفوق قدرات الانسان وابحاثه العلمية كما  يتزامن هذا الحدث مع الخسوف والكسوف الذي يجعل الذي يجعل هذا الشهر دقيقة وحذرة.. . وعسى أن يعبر هذا التنافر بسلام.

كذلك تشهد بداية الاسبوع مثلثا فلكيا مائيا بين القمر في برج السرطان والشمس في برج الحوت يتحدث هذا المثلث المائي عن استمرارية الدعم وديناميكية العمل الامر الذي يبشر بانجازات وتقدم ونجاح. تتركّز الإيجابيات على المشاريع المهنية ، فيتوفر لك التأييد والانسجام,  هذه الايجابيات تطال كل من مواليد السرطان العقرب والحوت .

أبرز الاحداث الفلكية عن هذا الأسبوع 

 الحمل

برج الجدي

مهنياً: يستدعي هذا الاسبوع الحذر والانتباه والابتعاد عن الاستعراضات والمبارزات،  بعض التحفظ والانتباه والابتعاد عن ارتجال القرارات، وعدم الإقدام على أي تعديل أو تغيير في المجالات المالية والمهنية التي قد تثير في نفسك البلبلة. قد يسود تشاؤم وتشعر بالضغوطات، فتسير الامور عكس ما تشتهي وتزداد الواجبات والمسؤوليات،  كن حكيماً جداً، وابتعد عن الضوء والحملات، من أي نوع كانت، إذا أردت اعتماد طريق الحكمة. تكون الإغراءات كثيرة، إلا أن الوقاية خير من العلاج. حاذر حتى لا ترتكب الهفوات أو تقع ضحية بعض الحوادث التافهة. عليك التزود بالثقة بالنفس، والإقدام من دون خوف.

عاطفياً: تحالفك الحظوظ لكي تعرف مناخاً عاطفياً جيداً هذا الأسبوع. قد تنشأ علاقة رقيقة تتطور إلى ارتباط متين على مر الأيام، أو يخفق قلبك فجأة، فيتحول قدرك العاطفي. أما إذا كنت مرتبطاً، فقد تعيش حالة من التفاهم والود والتواطؤ. يعود الانسجام ليخيم على علاقاتك، ويحدث ما يخرجك من الروتين أو الرتابة. تتصرف بطريقة عذبة، وتحاول أن تجد الحلول للمشكلات من دون تشنّج. المهم أن تنفتح على المحيط، وأن تعبر عن رغباتك وطريقة تفكيرك بلا تحفظ، حتى يسود التفاهم.

 الثور

برج الثور

مهنياً: كم هو رائع هذا الاسبوع وكم هو غني وجميل بمفاجآته الثمينة وحظوظه الهائلة. تكبر فرص النجاح والعمل تركز على اوضاعك المالية بحماسة وثبات. بحيث تخدم تطلّعاتك وتدعم مساعيك وجهودك الحثيثة. وبعد أن اضطررت للخضوع لبعض الشروط والضغوط في الشهر الفائت، ها أنت قادر بدورك على فرض شروطك بنفسك. وبعد التوترات والغيوم الأخيرة تنقشع سماؤك كليّاً كاشفة عن مراحل واعدة جدّاً. وها أنت تقف على مشارف طريق جديد يقودك الى الإزدهار شرط التصرّف باحتراف ومهارة..

عاطفياً: تكثر الاصطدامات وربما ستعاني من عدم تفهم الحبيب أو عدم اهتمامه لأمرك. تختلفان على نقاط عديدة تجعلك تسأل نفسك عن القواسم المشتركة التي جمعتكما في البداية. هنالك خلافات ناجمة عن أمور بسيطة ويجب التحلّي بالمنطق والهدوء التام لمواجهتها ومعالجتها. لن ينفع إلقاء التهم أو التهرّب من الواجبات وربّما يكمن الخطأ في عدم القدرة على تنسيق الواجبات الأمر الذي يدفع الطرف الآخر الى التذمر من الأهمال.إن التأثيرات ليست سهلة وهي تهدّد العلاقة المتأرجحة أو الجديدة بالتراجع.

الجوزاء

برج الجوزاء

مهنياً: ترتاح للطوالع الفلكية التي تحمل اليك فترة جيدة تزيل الثغرات السابقة  تكثر المشاغل والأعمال والتحركات وتتلون بألف لون، فتشرق فترة من الديناميكية والاتصالات الغنية والمصادفات المفاجئة، التي قد تغير اتجاهاتك وتضعك أمام أشخاص جدد ومراجع مهمة وخيارات مميزة. ويتح أمامك هذا الأسبوع فرصة تنفيذ بعض المشاريع، أو التقدم ببعض العروض ولقاء بعض المعنيين بها. قد تطرق أبواب الحكومات أو المؤسسات الكبيرة وتحصل على موافقة ما، أو تجري اتصالات وتقيم علاقات مهنية مهمة وتوسع دائرة تحالفاتك، فتنتصر على بعض الخصوم. تساعدك براعتك في الكلام، وقدرتك على الإقناع، ما يجعل الآخرين يتبعونك في مغامرات مادية ومهني.

عاطفياً: قد يسجل هذا الأسبوع مفاجآت كثيرة تسعدك على الصعيد العاطفي. تتلقى علامات الإعجاب والحب، ويسطع نجمك في كل مكان. تتمتع بهالة كبيرة وسحر نادر. تبدو عاشقاً وتحب الناس، أو تستقطب الجميع بجاذبية لا توصف وعذوبة نادرة لا تترك أحداً لا مبالياً إزاءك. تألقك يهبك شيئاً أكثر من الجاذبية، لكنه يسلط الضوء على القضايا المالية، ويجلب إليك بعض الحظ في هذا المجال، وتكون الأولوية للرقة والحنان والسلام والدفء المنزلي.

السرطان

برج السرطان

مهنياً: تتسلح بحيوية مضاعفة ومعنويات مرتفعة وتكون مفعما بالامال، وقد تبتسم لعقد توقع عليه او لعرض تتلقاه او لمنب تشغله، ولظروف ملائمة تجمعك ببعض الاوساط المهنية والاجتماعية المؤثرة أسبوع جيد يهبك التعويض والسعادة والقوة، لمواجهة العواصف وتسوية المسائل المادية والمهنية والعلاقات الإنسانية والعائلية. أنت النجم الذي يلجأ إليه الجميع. تخوض دورة مميزة من الإيجابيات تنقذك من مشكلات كثيرة وتعيد إليك الثقة بالنفس والشجاعة والانطلاق. يلجأ إليك الجميع بحثاً عن الحلول، فتلمس إيجابية القدر، وتشعر بأن لا شيء يستطيع أن يعيق انطلاقتك. على مفكرة هذا الأسبوع عقد جديد، منصب مهم، أو مشروع كبير يجعلك تقترب من أهدافك. تكون الحوافز كثيرة والمحيط داعماً، تقدم على تحسينات وتعديلات وترتيبات كثيرة وسفر. تحاط بالأصدقاء والأهل والأحباء، وتتلقى مساعدة تفاجئك، تكسب المال، وتقوم بعمليات مربحة.

عاطفياً: تدعوك الحكمة الى عدم التمادي في عنادك، فأنت تحاول أحياناً اللعب على عواطف الحبيب لكنك تفاجأ بمواقفه القوية تجاهك. يجب التصرف بوعي وبدون مبالغة والابتعاد عن الكلام والجاف. أدعوك الى ملاطفة الحبيب ومغازلته لأنّ الظروف تشجّع على التقارب وتدعو الى الانسجام لا إلى الاختلاف. تتمتّع بدعم الكواكب لك وبالتالي تنتصر على من يحاول التشويش على علاقتك أمّا إذا ارتكبت أخطاء فأنصح لك تصحيحها على الفور حرصًا على سعادتك وعلى استقرار العلاقة. حاول تلطيف الأجواء قدر المستطاع وخصوصاً في الأسبوع الأخير. تجنّب إطلاق الأحكام واحمِ العلاقة من التراجع

الاسد

برج الأسد

مهنياً:  يجعلك هذا  الاسبوع بطيء الحركة، متخاذلا قليلا، ساهيا في بعض الاحيان. يجعلك هذا الشهر بطيء الحركة، متخاذلا قليلا، ساهيا فتجد نفسك أمام سلسلة متاعب وعراقيل تسبب لك التوتر والضغط، وتمنعك من مواصلة سيرك بسلام. قد يسود جو من عدم الرضى، وتجدك نفسك عاجزاً عن السيطرة على الأمور. تتعامل مع بعض المستجدات بحذر وعدم ثقة، إلا أنني أنصح لك التروي وعدم اتخاذ القرارات المتسرعة والانفعالية، أو التطرق إلى موضوعات شائكة، والتهور بكلام قد يرتد عليك سلباً، وإلا فقد يكون الثمن باهظاً. من الممكن أن يطرأ اللامتوقع ويفاجئك في بعض الأحيان، والنصيحة هي في أن تعمل بذكاء ومهارة بعيداً عن التحديات العقيمة.

عاطفياً: يشرق الوضع العاطفي مجدداً هذا الأسبوع. قبل ذلك كنت تعيش حالة من البلبلة العاطفية وتراوح مكانك، أو كنت تختار العزلة والانطواء. تبدو مرهف الحس، سريع التوتر والغضب، تتخطى التقدير، وربما تضخم المشكلات الصغيرة لتحولها إلى أزمة كبيرة. تقلق بشأن تطور لأحداث طرأت في الماضي القريب، وتعيش انكماشاً قد ينعكس على أعمالك. لو كنت مكانك لكرست الأسبوع للعمل، وتركت الشؤون الشخصية لوقت آخر، إذ تنقلب الأوضاع لمصلحتك، وتأتي الأحداث لتترك انعكاسات جيدة على شعبيتك وعلاقاتك الشخصية والاجتماعية.

العذراء

برج العذراء

مهنياً: لن يكون هذا الاسبوع مليئا بالحظوظ، لكنك قادر بدهائك وحنكتك على ايجاد الوسائل لترطيب الاجواء، والخروج منتصرا من بعض التعقيدات والمصاعب المحتملة  سارع، الى استغلال الفرص التي تتوافر ،قد يكسبك الفلك جاذبية كبيرة، ويدفعك إلى مواجهة الحقائق بثقة، ما يثير إعجاب الآخرين بك. قد تناقش أموراً جدية، وتفاوض على راتب جديد، أو مشروع يجب أن يبصر النور. تتفاهم مع المحيط بإيجابية، وتجد آذاناً مصغية لمقترحاتك. تتجاوب معك الظروف، كما تتوضح أمور كانت ملتبسة، فتقدم على قرارات صائبة. تتعدّد الاهتمامات، وتبدو متحمّساً لشتى أنواع النواحي. قد تعيش فرصة مهنية مميزة، أو ترتبط بمهنة جديدة، أو تقدم على خيارات نهائية بالنسبة إلى حياتك الشخصية..

عاطفياً: تعيش أوقاتاً رومنسية مميزة، وقد يحملك العشق إلى عوالم ومغامرات استثنائية تمارس فيها جاذبيتك وسحرك. قد يعاكس الحظ رغباتك، فيشير إلى بعض الخيبات في علاقاتك الشخصية والعائلية. عبثاً تبحث عن السلام، إلا أن الانسجام يغيب عن عالمك على الأرجح. تصعب الاتصالات بعد ذلك، وتضطر إلى تقديم التنازلات، في حين أنك تلاحظ مؤامرة يحيكها بعضهم ضدك وضد الشريك، أو تراقب استغلالاً لعاطفتك. هذا الأمر يولد خيبة إلا أنك تستدرك الأمر بسرعة.

الميزان

برج الميزان

مهنياً: قد تصاب بصداع خلال هذا الاسبوع  الثقيل المناخ، والذي يفرض عليك نظامه وترتيباته  قد لا تسير الأمور كما تشتهي بل تشعر بأنك متعب، وأن الظروف ضاغطة قليلاً، تتسبب بتأخير وتسويف وعراقيل تزعجك وتبعثر طاقاتك. لا تنظر الى الوراء، حاول ان تقلب الصفحة وان تفرح بالاتي وتهتم بحاضرك الان، فما مضى قد مضى  حافظ على صبرك وهدوئك، ولا تترك انفعالاتك تتخذ القرار عنك. تتأرجح هذا الأسبوع بين الحماسة الشديدة والتردد والشكوك. قد تغيّر آراءك بسرعة البرق، وتترك عملاً ربما من دون إنذار للتوجه إلى جديد، ما يثير بعض الملامة أو الانتقادات. ينشغل بالك بسبب أمر ولو بسيط، أو تتفاعل مع أحداث عامة ومستجدات.

عاطفياً: قد لا تكون الأوضاع أفضل في الشأن العاطفي، إذ إن الحسابات تشير إلى توتر وضغط ومشاعر سلبية ومواجهات حتى مع الشريك أو الحبيب. يدور نقاش حاد يبلغ حد القرار بالقطيعة أو الانفصال، أو ينشد أحدكما حريته ويطالب بالرحيل أو بالحسم. تفتقر، إلى الصبر، كأنك تبحث عن المشكلات بأي ثمن، فتجتر بعض القصص القديمة المنسية وتعيدها إلى الساحة، في محاولة لتأزيم الأوضاع.

العقرب

برج العقرب

مهنياً: تحثك الكواكب  على العمل والنجاح وتنعم بديناميكية وحيوية تفتحان لك كل الابواب، فالطوالع الفلكية مشوقة جدا، تشير السماء الى تغييرات ايجابية تطرأ وتحررك من بعض القيود والعوائق السابقة  تنتقل من مكان إلى آخر بسرعة البرق، وتركض في كل الاتجاهات. فلا تدري أحياناً من أين تبدأ وأين تنتهي. تبدو مفكرتك زاخرة بالمواعيد والاتصالات والمسؤوليات الجديدة والساعات الإضافية في العمل أيضاً، أو ربما تبحث في عقد يستحوذ على كل تفكيرك. تحفل مفكرة اعمالك بالاتصالات المهنية مع الزبائن والزملاء والممولين والمسؤولين والإداريين، وتعيش انفعالات كثيرة.

عاطفياً: يتراجع الضغط الذي كنت تحت وطأته وتستعيد حياتك الشخصية الفرح والاندفاع، ما يتيح لك فرصة إعادة السلام والوئام لعلاقات تدهورت، أو للمصالحة مع حبيب اختلفت وإياه. قد تعود عن قرار، أو تعاد اللقاء يمن تحب، أو تبادر إلى مواجهة إيجابية. وإذا كنت عازباً فقد تتعرف إلى من يشغل قلبك في الأيام التالية. بالإجمال سجل احتمال حصول لقاء كبير قد يغير مصيرك. باختصار، في الجو غليان كبير وكلام ومفاجآت، وربما جدل ومواجهات في آخر الأسبوع.

القوس

برج القوس

مهنياً: يشكل هذا الأسبوع مفترق طريق في حياة الكثيرين. لا شيء يمكن أن يلجم اندفاعك يا عزيزي، بل إنك تقتحم الساحات واثقاً بنفسك، وقد توقع اتفاقاً كبيراً، أو عقداً مهماً يمثل مفترق طريق في حياتك، أو تخوض مفاوضات في غاية الأهمية. تناضل وتكافح، وتتلقى جواباً عن طروحات سابقة لك، وربما تطمح إلى منصب تحصل عليه. تعبّر عن نفسك بطلاقة نادرة أينما كنت ومهما قمت من أعمال. تلتقط الفرص والخطوط بمهارة، وتتصرف بسرعة فتذهل الآخرين. في حياتك العامة كما الشخصية، تدهش المحيطين بك وتزيد من عدد المعجبين.

عاطفياً: ما زال الشريك يرعى حياتك الشخصية والحميمة. تتدفق الدعوات من كل صوب، وتبرز أنت نجماً أينما حللت. تترك انطباعاً هائلاً وتعرف اتصالات غنية ومتنوعة. تمارس جاذبية كبيرة وقد تأسر بعض القلوب، وربما تصادف شريك حياتك إذا كنت عازباً. تعيش هذا الأسبوع حماسة عاطفية وعشقاً يتجدد أو يولد، فيشعل القلب والعقل معاً، تجذبك الأوساط الفتية، وقد تنشأ عاطفة خاصة باتجاه شخص يصغرك سناً. بعض مواليد القوس يهتمون بشخص في المحيط وينمون مشاعر حوله، قد تكون عطفاً أو تعاطفاً مع وضع أو تفاهماً روحياً يجعلهم متحمسين جداً.

الجدي

برج الجدي

مهنياً: يتطلب منك هذا الاسبوع  الاهتمام المضاعف، منعا لحدوث ما لا ترغب او حفاظا على ما حققته من نجاح وارباح حتى الان  يجب أن أن تتسلح بالصبر والإيمان والثقة بالنفس لمواجهة بعض المستجدات والذبذبات الصغيرة الآتية من هنا وهناك. لا شك في أن قدرتك على تقديم الحجج المنطقية تبقى كبيرة وتفتح أمامك الأبواب. تجد دائماً الأجوبة عن كل الأسئلة، وتربك الخصوم في أوقات كثيرة. يقدّر المحيطون بك مبادرتك وحسن تصرفك كما أفكارك البراقة. قد تتوصل إلى حلحلة بعض المسائل وإلى ترتيب بعض الأوضاع مع إدارات أو مراجع نافذة..

عاطفياً: قد يبدأ الأسبوع داكناً على الصعيد العاطفي، ما قد يولّد بعض الرتابة في علاقاتك أو الإهمال أو اللامبالاة. قد تعيش عزلة أو انعزالاً، أو تمتنع عن التعبير عن رغباتك، أو تشعر بفقدان الحماسة للاشتراك في المناسبات الاجتماعية. تراجع ربما علاقتك الشخصية والاجتماعية، وأدعوك إلى تجنب القرارات العاطفية الكبيرة، والقيام بدرس الأوضاع بهدوء. قد تمر بتجربة تتعرض فيها لحرج، أو تتأرجح بين الإيجابية والسلبية. إلا أنك لا تلبث أن تشعر بتحسن الأحوال. تتعزز الشعبية وتتدفق الإيجابيات، تعرف لقاءات مشوقة جداً تثير في قلبك الحماسة.

الدلو

برج الدلو

مهنياً: تنعم بمناخ عذب يسمح لك بالتقاط فرص وتحويل بعض الااحداث والمناسبات لمصلحتك تتلقى علامات الإعجاب والتهنئة، وعروضاً لشغل منصب جديد، أو تكلف بمهمة. من المحتمل أيضاً أن توقع عقداً، أو تعرف ترقية تعزز أوضاعك المالية وترفع المعنويات، مقبلاً على الدنيا بآمال جديدة وتفاؤل. قد ترتبط بجديد على الصعيد المهني، وتنشغل بمستندات وأوراق وملفات تتعلق ببعض المسائل المالية الملحة، كأن تعيد إحدى المؤسسات أو الشركات التي تعمل لديها النظر في حساباتها، أو تغيّر في إدارتها، أو تستحدث مواقع ومناصب جديدة، ما يثير قلقاً يشمل بعض الزملاء.

عاطفياً: يحمل إليك هذا الأسبوع أجواءً ساحرة على الصعيد الاجتماعي كما الشخصي. تلتقي أشخاصاً مميزين، وتعرف مناسبات مشوقة قد تتعلق بنشاطات لأطفال أو لبعض الشباب في محيطك. وربما تخوض قصة عاطفية مع شخص في مجالك الاجتماعي تولد الحماسة في قلبك. ويشير هذا الأسبوع إلى خسارة عاطفية، أو فقدان حبيب، أو قطيعة تجعلك حزيناً، أو اكتشاف ما لا يروقك. لحسن الحظ أنك تتحلى بشجاعة نادرة تمكنك من مواجهة الأمور بجرأة وقوة. ترتفع المعنويات وتلقي وراء ظهرك ما لم يعد مفيداً لك أو محترماً من قبلك.

الحوت

برج الحوت

مهنياً: تطل على  اسبوع ايجابي يدعوك للتقدم وقهر المصاعب والتخطيط للمستقبل. تكثر الحركة وتشتد العزيمة، فتتطرق الى عمليات مالية واعدة والى نقاشات تأخذك الى البعيد  تبدو الحركة هائلة اذ تتلاحق الأحداث بشكل سريع، وتطرأ مستجدّات من كل صوب، فتواجهها بحزم وثقة وديناميكية كبيرة. تبذل جهوداً مضاعفة فتوقعّ عقوداً، او تباشر عملاً جديداً، او تطرق بابا للمرّة الاولى يسهم في ازدهار أعمالك. قد تتعلّق بشغل مركز او الانتقال الى موقع آخر او تغيير مكان الإقامة او قلب صفحة من حياتك للمباشرة بمرحلة جديدة، متحدّيًا المحظورات او الحواجز.

عاطفياً: يمكنك ان تحلم بما تريد على الصعيد العاطفي، تتلقّى الدعوات كما كلمات الإعجاب، تُفتح أمامك الآفاق وتوسّع دائرة اتصالاتك. قد تلبّي دعوة تحمل إليك مفاجأة مهمّة جداً، ووعدا بحب جديد اذا كنت خاليا. اما العواطف فتبدو صافية اذا كنت مرتبطًا. من الممكن ان تطرأ أحداث تقرّبك اكثر من الحبيب، الذي يدعم خطواتك في هذه الفترة ويحاول ان يجد حلاً لمشكلاتك او لمشكلاتكما المشتركة. يدور حديث عن شأن عائلي يهمّ الطرفين، فتتفاهمان على المخارج والحلول.

                                                                                                       

 

 

About the author

Editor Aalamoki

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: