الابراج الاسبوعية

10847844_872813579438192_7556905608337108661_n

 

مشاهير برج الحوت

ريهانا –جاستن بيبر

مواصفات برج الحوت

يرمز مولود برج الحمل   الذي هو آخر الأبراج كما نعلم – إلى الموت و الخلود بينما يرمز برج الحمل – أول الأبراج  إلى الولادة . و يمكن القول أن هذا البرج الأخير هو خلاصة لما سبقه من أبراج , أي أن الإنسان المولود فيه يتسم أحيانا بمعرفة العذراء , و محاكمة الميزان , و مرح السرطان , و كرم القوس , و صراحة الأسد , و شعور الجدي بالواجب , و اندفاع الحمل , و قوة تحليل الدلو , و كسل الثور , و سرعة الجوزاء , كل ذلك أو بعضه في آن واحد . بالإضافة إلى ذلك توجد لدى مولود الحوت حركة مستمرة و قابلية للتحول الذاتي . هذه الميزة الخاصة التي حرمتها الأبراج الأخرى تمكنه من الانسلاخ عن نفسه و بالتالي استعراض الماضي و الحاضر و المستقـبل دفعة واحدة الأمر الذي يفسر إلى حد ما كيفية تنبئه بالأشياء قبل وقوعها . إنه في رأي البعض أصدق برهان على فلسفة التقمص التي يؤمن بها الكثيرون .  

أبرز الاحداث الفلكية لهذا الاسبوع 

تسجل بداية الاسبوع انتقال القمر من برج الحوت الى برج الحمل كذلك ينضم الى برج الحمل كل من الكواكب المريخ والزهرة يوم 20 ما يعني لقاءات وأجواء داعمة تزداد فيه المكاسب والأرباح وتتوصل خلاله الى تحديد مواقفك بجرأة وثقة. وتحلّق عاليًا وتكسب المزيد من اصوات التأييد، ولربما تكسب ايضًا تحالفات جديدة في وهذا امر ممتاز وايجابي لأنه يقوّي موقعك ويرفع شأنك مهما كان عمرك واختصاصك وموقعك.وبالتالي ستعتمد على طاقتك الخاصة والشخصية وانت على حق لأنك تملك الكثير منها وهي التي ستنقذك ساعة الحاجة!

الحمل

برج الحمل

مهنيًا:  بعد متاعب وصعوبات الاسابيع  الفائت وبعد معاكسة الكواكب لبرجك، ها هي المعطيات تنقلب لصالحك ويمدّ لك الفلك يد العون والمساعدة ويرسل لك أفضل التأثيرات التي تخدم مصالحك وتسلّط الضوء على الصعيد المهني والشّخصي. يتحدث الفلك عن انفراج او انجاز لافت وذلك بسبب تأثيرات كوكب الزهرة المريخ من برجك. تفرح لدعم وتقدير لجهودك وقد تحقّق ربحًا او تسمع خبرًا سارًّا هنالك بالتأكيد فرصة لاستعادة موقع او لتغيير توجّه. القرار الأخير يعود اليك وتعتمد النتيجة على حضورك واستعدادك السابق والحاضر.

عاطفيُّا: تكون الأوضاع جيّدة تبشر بتقدّم وتحسّن على مختلف الأصعدة وبشكل خاص على الصعيد الشخصي والعاطفي. يتحدّث الفلك عن فترة حافلة بالمستجدات الناجحة فتقوم بواجباتك بحس مسؤولية ممتاز. سوف تلاقي جهودك كل النتائج المطلوبة  وتبقى عواطفك على نار حامية بانتظارك اشارة من الحبيب.

 الثور

برج الثور 

مهنيًا: هنالك ركود في سير اعماك وقد تتذمر من خيبة أمل وتتململ من عدم قدرتك على الوصول الى نتائج واضحة ومرضية. تسايرك بعض الظروف الفلكية لكن لا تستطيع الاتكال عليها كليًا. حاذر من الالتباسات التي قد تورطك في خلاف مع مسؤول أو زميل أو جهة ما حاذر من العناد ومن المستحسن طلب استشارة اهل الاختصاص. لا تتسرّع في أي عقد ولا توافق على طلب أو عرض.

عاطفيًا: ان وجود القمر المريخ الزهرة في برج الحمل  يؤثر على برجك ما يوجب التحلّي بالهدوء وعدم التسرّع. وبالرغم من عواطفك الشديدة الا ان الحبيب قد يسيء فهمك لتكبر الهوّة بينكما. في جميع الاحوال انها غيمة عابرة ولا تستحق اثارة المتاعب في بيتك او مع حبيبك. المزيد من الصبر وطول البال والروح المرحة يوصلك الى شاطئ الأمان.

 

الجوزاء

برج الجوزاء

مهنياً:لن تجد وقتًا للضّجر ولا للتأفف أو التذمر اذ ستجري الرياح بسرعة وستجد نفسك نشيطًا ومتفائلاً منذ ساعات الصباح الأولى. فلا حدود لطاقتك ولا من يردعك او يحبط محاولاتك، وكأن الحياة تناديك للتحرّك والخروج الى الضوء. معنوياتك مرتفعة وقدرتك على الانفتاح مهمة وواسعة جدًّا، حضّر لنجاحات مقبلة فبالرغم من بعض التّوتر الذي قد تشعر به قد تنتظرك ورشة عمل أو مرحلة جديدة في حياتك فلا تشوّه سمعتك.

عاطفيًّا: يتحدّث الفلك عن انفراجات وحلول ووسائل جديدة تزيل العقبات وتطمئن الخواطر. يعود السبب لوجود الشمس في برج الحوت اي البيت التاسع وكذلك الى وجود الزهرة في برج الدلو الذي يسهّل جميع انواع العلاقات والملفّات العالقة فتكون الطريق ممهدة للارتباط او لازالة الخلافات والوصول في النهاية الى نتيجة مُرضية للطرفين.

السرطان

برج السرطان

مهنياً: تتعثر المساعي في مطلع الاسبوع مع انتقال مجموعة الكواكب الى برج الحمل  بحيث تطرأ مفاجآت غريبة لتقلب بعض المعادلات والاتجاهات. تكيف مع الاحداث ومع الاجواء المسيطرة. حافظ على استقرارك واحم مصالحك من الخطر لا تكن مشاكسًا قد تجد صعوبة او ارباكًا في حلّ بعض المسائل ويتوجب عليك هنا الاستعانة بالنصيحة والرأي الصائب. لا ترتكب خطأ ولا تستعجل.

عاطفيًّا: تعيش بعض الانفعالات لكنها ليست بالضرورة انفعالات معقّدة. تبدو وكأنك قلق بعض الشيء ولا تهمل متطلبات العائلة او الحبيب. قد تسبّب لك المزاجية بعض التوتر حاذر من اثارة الخلافات فأنت بحاجة الى دعم الحبيب وليس الى اثارة غضبه وحفيظته. تجنّب النقاشات العاصفة يتوجب عليك اتخاذ جميع التدابير اللازمة لحماية نفسك واعمالك واشغالك من الخطر. يتطلب مرونة ولطافة بالرغم من بعض الرياح العاصفة

الاسد

برج الأسد

مهنيًّا: تعود حظوظك لتقوى بشكل كبير. يلمع نجمك وتحقق انجازًا لافتًا. تكون المحرّك الدافع لعملك وتعمل بلا هوادة. تبتسم لك الاقدار وتنال فرصتك اذا كانت جاهزة. تتقدم مساعيك وتبدو عزيمتك في العمل قويّة وحثيثة.يناسبك العمل ضمن المجموعة وتحقّق تقدمًا ملموسًا شرط الانضباط والتقيد بالتعليمات كما يتحدّث الفلك عن استثمار او مراجعات مالية و مصرفية خ قد تتعلّق بموضوع راتب او ضرائب او بوالص تأمين.

عاطفيًّا: جميل ولطيف هذا الشهر وقد يحمل ارتباطًا او غرامًا للعازب. وذلك تحت تأثير كوكب الزهرة في برج الحمل .يتوجّب عليك تصحيح الاخطاء التي حصلت في الشهر الماضي واعادة الامور الى مجراها الطبيعي. لن تخذلك الحظوظ ولذلك لا تسمح لظهور او لاستمرار اي فتور وجفاء. بادر ايها الأسد الى تنشيط عواطفك.قد تفرح بمصالحة او باعتذار الحبيب او الشريك. كما قد تقدم انت على اتخاذ خطوة جريئة تعبر خلالها عن رأيك وعواطفك ومشاعرك. تصبح الظروف افضل في الأيام العشرة الأخيرة وكأن الحظوظ تتآمر لصالحك. لا عذر لديك لعدم تفعيل وضعك سواء كنت عازبًا او مرتبطًا.

العذراء

برج العذراء

مهنياُ: قد لا تسير الرياح بما تشتهيه السفن. فالأجواء عاصفة معظم ايام الاسبوع وستجد نفسك تتخبط بالضغوط والتقلّبات فتحتار اي طريق تسلك. تطالعك التطوّرات والعقبات انها فترة ضاغطة تمتد 30 يوماً حافلة بالأحداث المعاكسة لطموحاتك ضاغطة وشائكة واذا لم تكن ذكيًّا ومحلّلاً دقيقًا ايها العذراء فقد تجد نفسك اكثر من مرّة في ورطة مسيئة لسمعتك. انصحك وأحذرك من الرّهان على الصّدفة والحظ. ان نوعيّة الوقت ليست جيّدة بل هي متقلّبة تسبّب الخيبة او الفشل او الحزن او القطيعة وربما المشاكل القانونية.

عاطفياً: من المتوقّع أن تعود المياه الى مجاريها الطبيعية بعد عواصف الفترة الماضية من المنتظر أن ترتفع المعنويات لتشحن العواطف ولتغذّي القلوب بالحنان رح تبرز في مجتمعك وبيكون الحب على موعد معك. بتنعم بفترة عاطفية مميزة  بحيث تنتظرك مفاجات سعيدة  صداقات متنوعة بتزدهر العواطف رح تقوم بمغامرة لن تنساها او تسافر مع من تحب هذا شهر جيد ويحمل انفراجات كثيرة.

الميزان

برج الميزان

مهنيًّا: قد تكون بداية اسبوعاُ متعبًا بعض الشيء. سيطر على انفعالاتك وحاول ان تغيّر طريقة تصرّفك لا تصطدم بالآخرين فالظروف لا تسمح بإثارة المتاعب والعداوات.تبدو الأجواء متقلّبة ومضطربة ويكون خصمك قويًّا والمنافسة شديدة فلا تجازف. قد تفقد السيطرة على اعصابك في الايام الأقل حظًّا ولذلك كن هادئاً وتحلى بالموضوعية والرصانة. لا يناسبك مواجهة الخصومات او التحديات بخصومات او تحديات اخرى.لا تجازف باستقرار عملك ووظيفتك ولا تراهن على المجهول. انه شهر حذر ويمتحن هدوءك وقدرتك على الاستمرارية.

عاطفيًّا: ان وجود كوكب المريخ بالحمل والشمس في برج الحوت لا يسهل عملية التواصل بل قد يوتّر الأجواء ويزيد من حِدّة الخلافات. تتعرض العلاقة الجديدة الى تحديات صعبة وقد لا تصمد في وجه الضغوط. هدِّىء من روعك ولا توجه كلامًا جارحًا ولا انتقاد لحبيبك او شريكك فصراحتك حاليًّا لا تخدم العلاقة. لا تترك الغضب يسيطر عليك.

العقرب

برج العقرب

تسير الاحداث بصورة نشيطة وسريعة هناك مجموعة تأثيرات فلكية مهمّة وبنّاءة حيث يتجه الجو العام نحو الارتياح ويبشّر بحصول تغييرات مهمّة على الصعيد المهني والشخصي.يتأثر جدول اعمالك اليومي حيث تزداد المسؤوليات والانشغالات وتكبر الآمال والطموحات. تشعر برياح ايجابية تهبّ على حياتك على كافة الصعد وهذا أمر ممتاز شرط التحلّي الدائم بالمنطق والموضوعية والتعقّل عند تحليل الامور وقبل اتخاذ القرارات المصيرية والحاسمة. بالتالي تسمح لك التأثيرات الفلكية بتحقيق أحلام تراودك منذ فترة طويلة ولا بد ان يسعفك الحظّ

عاطفيًّا: تناسبك زيارة كوكب الزهرة لبرج الحمل وهو برج الحب بالنسبة اليك فلا تتفاجأ اذا تطوّرت صداقة الى علاقة حب ولا تتفاجأ بحب من النظرة الاولى.إنه  اسبوع مناسب للوصول الى حلول ترضي الحبيب وترضيك والى دفع العلاقة في طريق التجدّد. تلعب العواطف دورًا كبيرًا في توجّهاتك ويكون للحبيب تأثير كبير على قرار او موقف لك.

القوس

برج القوس

مهنيا: تنفرج اساريرك وتنقشع السماء ليتحسن الحظ وليوفّر لك الحظ المزيد من الفرص الجيدة. تعيش هذا الشهر حماسة رائعة حيث تمارس صلاحياتك بدون تحفّظ وتبادر الى اتخاذ خطوات جريئة وصعبة تعود الى طبيعتك والى وتيرة حياتك النشيطة والبنّاءة. كن نبيلاً واطوِ الصفحة الأليمة فالمشاعر السلبية تؤخر نموّك الروحي فلا تسمح لك بالتدخل. تتمتع بثقة عالية بالنفس وتقرّر ادخال تعديلات مناسبة على حياتك، متخذ هذه الأخيرة طابعًا مختلفًا وجميلاً.انت على عتبةاسبوع  جديد وجميل تساهم ظروفه في تطوير عملك وتعزيز شعبيتك،

عاطفيًّا:  ان وجود كوكب الزهرة في  الحمل الصديق يلطف الجو العائلي ويبعد شبح الخلافات. فإذا كانت علاقاتك الشخصية والعائلية جيدة ستشعر بالانشراح والطمأنينة واذا كانت علاقاتك متدهورة فسوف تنخفض حدّة الضغوط ويفتح باب التهدئة والتقارب والتفاهم. تقدم لك الكواكب حلولاً وتسويات جيدة تخفّف عنك الضغوط. وأدعوك الى التقدم بكل قوتك غير عابئ بضغوط الشهر الفائت وبخسائره، فقد ولّت المشاكل ولا يهمّ الآن موقعك.

الجدي

برج الجدي

مهنياً”تعيش  بعض الارباكات التي يسببها كوكب المريخ من برج االحمل . فتكون قلقًا ومزاجيًا وتميل الى بعض الاهمال  تدخل هذا الاسبوع  مرحلة متقلبة نوعًا ما تحمل ارباكًا وضغوطًا وربما وعكات صحيّة. فالاجواء الفلكية لا تبشّر بالكثير من التقدم والحظوظ والارتياح والتعب والصراع، قد تصطدم اعمالك ببعض العراقيل او الشكوك استعِن بالأصدقاء الأوفياء وبأصحاب الخبرات دون تردد او خجل. كما ادعوك الى مراعاة ظروف واوضاع الآخرين المحيطين بك لا سيما الوالدين والشريك.

عاطفيًّا: يجدر القول ان اهتماماتك هذا الاسبوع تدور حول المنزل والعائلة وشؤون الأحباء. تبدو مزاجيًّا وربما انانيًّا بعض الاحيان وقد يستاء الحبيب من تصرفاتك حاذر من الاستخفاف بمتطلّبات الحبيب الملحّة والاّ فقد تُتَّهم بالفتور واللامبالاة. ليس بالشهر الصعب لكنّه يتطلب منك هدوءاً وادراكًا لأهمية الواجبات المتوقعة منك. حاذر من الخلافات اذ قد لا تصمد العلاقة الجديدة تحت وطأة الضغوط.

الدلو

برج الدلو

مهنيًّا: تحمل اليك الكواكب المزيد من النجاح والتّقدم والطمأنينة. تكون المفاوضات ناجحة وموفقّة بشكل عام نظرًا لوجود كوكب الزهرة في برج الحمل اي بيت المال بالنسبة اليك. تلفت الأنظار وتكون اداريًّا ناجحًا. ومن الممكن ان تأتيك التطورات بشكل ايجابي فتجد الحلول لمشاكلك. لكن تذكّر ان المواقف المرنة هي التي ستنقذك من الورطات وسوف تكون سلاحك الأقوى. إلجأ الى الكلمة الموضوعية وتجنّب أي انفعال لا سيما في الأسبوع الأخير من الشهر.

عاطفيًّا: لا توجد تأثيرات فلكية معاكسة بل سيكون معظمها مشجّعًا وإيجابيًا. قد تخوض تجارب مفيدة وبنّاءة تتعزّز من خلالها روابط الثقة بين الطرفين. وتذكّر ايها الجدي ان الفترة ستكون مناسبة لإقامة اي حوار يقرّب المسافة بينكما. تتمتع بأفكار ذكية تضيء على معظم القضايا الحسّاسة والدقيقةاما اذا كنت عازبًا فالظروف مناسبة لترك انطباعات إيجابية. تجنّب المبالغة في البذخ وكذلك في المباهاة بالذات.

الحوت

برج الحوت

مهنيًّا: ستكون معنيًّا وبشكل مباشر بأحداث وظروف فلكيّة هامّة وبارزة، تتقدم بخطى ثابتة نحو تأسيس موقع ثابت لك وتكون الظروف داعمة ومؤيدة  هنالك بالتأكيد أجواء داعمة وستحظى بالوقت الكافي والفرص المناسبة لتحقيق اكثر من هدف لافت. قد تنشغل بمسائل مالية من قروض وديون او ملفات، وهنا يتوجّب عليك العمل بخطى ثابتة كي تصل الى الحلول  والتسويات المطلوبة. سوف تكثر اللقاءات وتزداد الحياة الاجتماعية. تشارك في مؤتمرات او تحاضر وتثبت وجودك.

عاطفيًّا: تعيش اجمل التجارب وأقوى المشاعر تكون العواطف جيّاشة وتنتقل بين الحماسة الشديدة والرغبة في اهمال الحبيب وكأنك ترغب في معاقبته اذا لم يكترث لك. تمتلك عواطف قوية فتتعلق بالحبيب انه الاسبوع الأنسب للمصالحات والمغازلات وللارتباط وحتى للوقوع في الحب اذا كانت حياتك العاطفية فارغة. انّه اسبوع جميل جدًّا وأنت على موعد مع الحب والرومانسية

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: