عالم المنوعات متفرقات

برجر كنج يضيف مفهوماً جديداً على قطاع المطاعم في قلب بيروت

بنقل موقعه على شارع بلس:
برجر كنج يضيف مفهوماً جديداً على قطاع المطاعم في قلب بيروت

أعلنت شركة King Food مالكة حقوق الامتياز لعلامة برجر كنج في لبنان عن نقل فرع برجر كنج إلى مكان آخر في شارع بلس إذ تم افتتاح الفرع الجديد الذي يتميز بمفهومه المبتكر ومساحته الواسعة ضمن موقع استراتيجي على الشارع.

وبعد العمل لمدة 10 سنوات في الموقع الأصلي، الذي كان يعتبر بعيداً من مركز الشارع، بات برجر كنج يتمتع بموقع متميز في قلب المنطقة المخصصة للمشاة على شارع بلس.
ويتيح الفرع الجديد لزبائنه في بلس اختبار مفهوم هو الأول من نوعه في قطاع الوجبات السريعة في المنطقة إذ يمكنهم طلب سندويش ووبر الشهير أو أي وجبة يحبّونها مباشرة من الرصيف من دون الحاجة لدخول المطعم.

وفي المناسبة علق مارك كلاسي المدير العام لشركة King Food على هذه المبادرة قائلاً: “وجدنا المكان الأمثل لافتتاح فرع لبرجر كنج في بلس. إن هذه النقلة النوعية تعتبر من ضمن خطة شركتنا التوسعية إذ يناسب الموقع الجديد زبائننا ويوفر لهم التسهيلات والخدمات الراقية.”

ويمثل المطعم الجديد مفهوماً ثورياً في قطاع المطاعم التي تقدم الخدمة السريعة في لبنان عبر تركيب شاشات رقمية تبث لوائح الطعام للزبائن وتمكينهم من اختيار ما يريدون طلبه بسهولة تامة. كما يقدم هذا المفهوم غرفة طعام تستوعب أكثر من 40 شخصاً ويتيح خدمة التوصيل للمنازل والمكاتب في المناطق المجاورة ضمن بيروت.

About the author

Jihane Habchy

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: