العناية بالبشرة والوجه عالم الجمال

أعيدي الحيوية إلى بشرتك بعد فترات التعب

إليك أهم الخطوات والوصفات التي تساعدك كي تعيدي الحيوية والنضارة إلى بشرتك، بعد أن تكون قد تعرضت للتعب والضغوطلا اليومية:

– نظفي وجهك بالماء البارد:
الماء البارد مثالي لتضييق الأوعية الدموية، وتقليص المسام، وجعل بشرتك أكثر نضارة. إذا كان لديك بخاخات الماء الموجودة في الصيدليات، يمكنك رش بعض الرذاذ منها على وجهك خلال النهار.

– ماسك الترطيب:
في هذه الحالات، لا يكون ماسك الترطيب كافياً ويجب عليك اللجوء إلى بعض الخلطات. وهنا يمكنك إضافة إلى كميّة كريم الترطيب، ربع كوب من لبن الزبادي وماء الورد، ثمّ وضعها على وجهك لمدة عشر دقائق، وإزالتها بالماء الباردة أيضاً.

– كريم العينين:
رغم أهميّة هذا المستحضر، نجد الكثير من النساء غير آبهات لوضعه ضمن جدولهنّ الجمالي، وأنت لن تكوني واحدة منهنّ، لأنّه عليك إدراك أهميّة هذا الكريم في التخفيف من احمرار العينين، وانتفاخ الجفون، والتنبّه إلى طريقة الوضع، وتفادي تماماُ فرك العينين بشدّة به.

– الماكياج:
لا شكّ أنّه يوم الكونسيلر بإمتياز، فاعرفي كيفية إخفاء الهالات السوداء بواسطته، والأفضل أن تكمليه بكريم يخفي الشوائب ويرطب في الوقت نفسه، بدلاً من كريم الأساس أو البودرة. ولا تنسي وضع الماسكارا الخفيفة، والقليل من البلاش الوردي اللون على الوجنتين.

About the author

Jihane Habchy

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: