عالم الصحة عالم المنوعات متفرقات

Annette تطرح مجموعة واسعة من المنتجات منخفضة الكربوهيدرات


الحل المثالي لحياة أكثر صحة للاستمتاع بنمط حياة منخفض الكربوهيدرات!
Annette تطرح مجموعة واسعة من المنتجات منخفضة الكربوهيدرات

للتوفيق بين ضرورة اعتماد الغذاء الصحي ومتعة التلذّذ بأطايب مائدة شهية، عقدت العلامة التجارية Annette المتخصصة بالمنتجات المنخفضة الكربوهيدرات ورشة طهو في “Kitchen Lab” لطرح مجموعتها الواسعة. تمحورت الورشة حول كيفية إدراج منتجات Annette في الوجبات اليومية ضمن نظام غذائي صحي من دون التضحية بلذّة الاستمتاع بتذوق أطيب المأكولات.

تتميز العلامة التجارية Annette بكونها الأولى من نوعها بتقديم طحين (دقيق) يحتوي على أدنى نسبة ممكنة من الكربوهيدرات مقارنة مع مثيلاتها. وحول الموضوع، يؤكد أنطوني طربيه المدير التنفيذي “للإتحاد الثلاثي” على حرص Annette التفرّد بهذه الميزة، ويقول: ” تتجاوز العلامة التجارية طرح مجموعة متنوعة من المنتجات؛ بل تلتزم بتطبيق أعلى معايير الجودة مقارنة بمنتجات مماثلة متوفرة في الأسواق لجهة إحراز النتائج المرجوة”. وأضاف: “ينطلق التزام Annette تجاه مستخدميها من فلسفة العلامة التجارية المؤمنة باستحداث منتجات صحية معدة خصيصاً للذين يحتاجون نمط حياة صحية”.

يذكر أن دقيق Annette المتخصص منخفض الكربوهيدرات، هو نتيجة سنوات طويلة من الأبحاث والتطوير أشرف عليه مجموعة من الأطباء وخبراء التغذية وأخصائيو تقنية الغذاء لاستحداث منتجات مخبوزة عالية الجودة ومنخفضة الكربوهيدرات. كما أن منتجات هذه العلامة التجارية لا تشكل بديلاً بل تقدم الحل المثالي لأكثر من 30% من سكان العالم. فهي الخيار الأمثل لكل من يتبع نظاماً غذائياً، أو يراقب وزنه أو يمارس التمارين البدنية بإنتظام في النوادي الرياضية أو يفضل تناول نسبة عالية من البروتين.

يوماً بعد يوم، يتزايد عدد أطباء الغدد الصماء في مختلف أنحاء العالم الذين يميلون إلى وصف إتباع نظام غذائي منخفض الكربوهيدرات لمرضاهم لمعالجة السكري من النوع الثاني لمساعدتهم على السيطرة على معدل السكر في الدم بشكل أفضل والتخفيف من استخدام الأدوية ومنع زيادة الوزن. إلا أن التحدي الأكبر في هذا النظام هو منع المريض من تناول الخبز الذي يعتبر عنصراً أساسياً في عاداتنا الغذائية اليومية. مما يتسبب في فشل التوازن الغذائي المرجو. فالخبز العربي مثلاً هو أحد أكثر المأكولات التي تتسبب بإرتفاع نسبة السكر في الدم إلا أنه لا يمكن الاستغناء عنه لأنه جزء لا يتجزأ من المائدة اللبنانية التقليدية.

أما اليوم، وبفضل الخبز العربي من Annette منخفض الكربوهيدرات، سيتمكن لمرضى السكري أن يستمتعوا بتناول الخبز يومياً من دون تعريض صحتهم لأي تهديد، بل على العكس سيساعدهم في معالجة حالة السكري. وقد اختبر الإعلاميون الذين شاركوا في ورشة الطهو طريقة مبتكرة للتوفيق بين الغذاء الصحي والمأكولات اللذيذة من خلال إعداد أطباق شهية تعتمد على منتجات منخفضة الكربوهيدرات تناسب كل من يتبع نظاماً غذائياً صحياً أو متخصصاً لمرضى السكري.

Annette's wide range of products

Cooking in action

Lunch is served

Media gathering with Chef Rima Khodor and Anthony Torbay

About the author

Jihane Habchy

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: