العناية بالبشرة والوجه عالم الجمال

وداعاً لتهيج وإحمرار وجفاف البشرة

وداعاً لتهيج وإحمرار وجفاف البشرة
إزالة المكياج ببساطة مع “3 in 1 Micellar Water” من ” نيڤيا”

مع خبرة تزيد عن 100 عام، تقدم “نيڤيا” لكل امرأة وخبيرة تجميل مستحضراً لا بد من اقتنائه

تقدم لك “نيڤيا” خلال هذا الموسم الحل الأمثل للتخلص من مشاكل جفاف وتهيّج واحمرار البشرة، عبر طرح مستحضر “in 1 Micellar Water 3″، بتركيبة مبتكرة تتيح لكِ التنظيف وإزالة المكياج والحفاظ على ترطيب البشرة بخطوة واحدة فقط.

سواء كنتِ عارضة أزياء أو أماً، فهذا المستحضر سريع وسهل الاستعمال، إنه الحل الأمثل للمحافظة على جمالك دوماً. وفيما يبدو روتين تنظيف البشرة اليومي مهمة صعبة وطويلة، فإن مستحضر ” in 1 Micellar Water 3″ من “نيڤيا” لا يحتاج إلى المياه ليقوم بعمله. يناسب كافة أنواع البشرة، ويعمل على تنظيفها بعمق بسبب تركيبته الغنية المكونة من الـ “ديكسبانتينول” وزيت بذور العنب. ويتميز بفعالياته المضاعفة كونه يعمل على تنظيف البشرة بشكل مركّز ويمنحها الترطيب والانتعاش اللازم في الوقت عينه. كما أنه خالٍ من البارابين والملوّنات والعطور والكحول ليكون بديلاً مثالياً لحفظ وقتك.

ويستوحي المستحضر اسمه “Micellar Water” من المصطلح العلمي للمنتج المستخدم، وهي جزيئات زيتية صغيرة موجودة في الماء تدعى “Micelles”. ولا تعطي هذه الجزيئات مظهراً زيتياً مما يسمح باستخدامها على كامل الوجه من الجبين وحتى الذقن. ونظراً لكونها غير مصنوعة من محلول رغوي يحتوي على الصابون أو المواد الكيماوية، تعمل الجزيئات على إزالة المكونات الضارة عن الوجه، فجزيئات الماء هنا مختلفة. وتعمل هذه الجزيئات على التخلص من كافة الجسيمات غير المرغوب بها عن الوجه، وتزيلها لتترك بشرتك ناعمة ونقية. ولا حاجة لاستخدام “تونر” بعد تطبيقه أو لفركه مما يمنع احمرار البشرة.

وقد عمل فريق مركز الأبحاث في هامبورغ التابع لـ “نيڤيا” على تطوير تقنية الجزيئات المائية المبتكرة والمكلفة لتكون متاحة أمام المستهلكين في المنطقة ولبنان بأسعار معقولة.

يتوفر “3 in 1 Micellar Water” من ” نيڤيا”في كافة المتاجر بسعر تسعة آلاف وخمسمئة ليرة لبنانية.

About the author

Jihane Habchy

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: