عالم المنوعات متفرقات

” مساحة ثقافة ورفاهية في وسط بيروت Beirut Souks Cinemacity”

ساهمت “Beirut Souks Cinemacity” في اضفاء جو من البهجة والرفاهية على اسواق بيروت، واطلقت مساحة من الثقافة الفنية التي تستقطب جمهوراً عريضاً من هواة الشاشات الكبيرة والحديثة.

وبمناسبة مرور عام على تدشين المجمع السينمائي المميز “Beirut Souks Cinemacity” انطلقت دينامية ثقافية ترفيهية في الوسط التجاري من خلال النشاطات المختلفة التي يتقدمها مجموعة من المؤسسات المتخصصة والمتصلة بالفن السينمائي والمسرحي.

تتمتع صالات “Beirut Souks Cinemacity” بمواصفات عالمية، وصنفت من الفئة الاولى عالمياً. 14 شاشة ، 12 صالة حديثة للعرض مجهزة باحدث التقنيات ، مع صالتين VIP على مستوى عالمي من حيث الفخامة والحداثة والرقي.

تعرض الشاشات الـ 14 مجموعات مختارة مميزة من احدث الافلام واكثرها شهرة يعرض بعضها للمرة الاولى، وبلغ عدد زوارها فوق الـ 500 الف زائر خلال العام. امتازت الصالات ب Club Seats في الصفين الاخيرين بمواصفات عالية من الاناقة والفخامة : ظهر متحرك، مصنوع من جلد ايطالي متقن، ومكان مديد مريح للارجل، هذا ناهيك عن اسعار البطاقات المدروسة بشكل جيد بحيث تتراوح اسعار البطاقات وفق فخامة الصالة وتقديمات الضيافة بما يرضي كل الاذواق والامكانيات.

يتألف مبنى “Beirut Souks Cinemacity” من طبقات ثلاث وقد احتل مطعم The Counter موقعا راقياً واكتسب شهرة في تقديم الاطباق المختارة. كما يضم المبنى صالة للـ VIP خصصت لنشاطات مختلفة كاعياد الميلاد واحتفالات اخرى مميزة. وتنفرد “Beirut Souks Cinemacity” بتقديم تسهيلات تضاهي تلك المتبعة في اعرق دور السينما المعروفة في العواصم الكبرى، يستطيع الزائر تناول العشاء داخل صالات العرض وخارجها، وبامكانه اختيار ماكولات صحية بما يتناسب والذوق، مع هامش عريض من الحرية والتمتع بالتسهيلات والتقديمات التي تغري الشباب وتشجعه على الحضور بشكل دوري.
الى جانب الصالات هناك صالات مميزة ((VIP theatres حيث الكراسي المتحركة، والخدمة السريعة، والراحة التامة، والتقنيات الحديثة.

واعتمدت “Beirut Souks Cinemacity” على احدث الاساليب الترويجية التي تتوافق وروح العصر، والمعتمدة في ارقى صالات السينما في العالم ان من حيث الحصول على البطاقات، او الاعتماد على ابتكارات جاذبة ومغرية في هذا المجال، او من حيث جمالية المباني والصالات التي تضفي دفئاً على المكان وتشعر الزائر بشعور غني بالراحة والانشراح.

IMG_0253

IMG_0125

131221071921981

About the author

Jihane Habchy

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: