عالم المنوعات متفرقات

فورد موستانج الجديدة تتألق في احتفالات ليلة رأس السنة في سيدني

• فورد تعزز تواجدها في أستراليا وتعرض سيارة موستانج الجديدة ضمن احتفالات ليلة رأس السنة في سيدني بعد إعلان المدينة عن تسمية فورد كشريك مشارك لهذا الحدث
• بعد ظهورها اللافت في مبنى امباير ستيت وبرج خليفة، أطول ناطحة سحاب في العالم في دبي، سيارة فورد موستانج الجديدة كلياً تتألق ضمن أروع احتفالات بقدوم ليلة رأس السنة في العالم في مدينة سيدني
• فورد تخطط لإطلاق فورد موستانج بأسلوب جديد وفريد في هذا الحدث، لتتوج بذلك عاماً من الإنجازات المميزة في مختلف أنحاء العالم
• فورد تسرّع تنفيذ خطة توسيع انتشارها في أستراليا بإطلاق مجموعة من المنتجات الجديدة في عام 2015، من أبرزها مونديو الجديدة كلياً، بالإضافة إلى طرازي ايفرست وموستانج
• فرصة مميزة للجمهور الأسترالي للفوز بتذاكر خاصة لدخول المنطقة الحصرية للاستمتاع بالألعاب النارية

أعلنت شركة فورد موتور كومباني في إطار استراتيجية تعزيز تواجدها في أستراليا وإطلاق مجموعة من المنتجات الجديدة المبتكرة، عن عرض سيارة موستانج الجديدة ضمن احتفالات ليلة رأس السنة في سيدني والتي تعد من أروع الاحتفالات في العالم، لتتوج بذلك عاماً من الإنجازات المميزة التي حققتها الشركة في مختلف أنحاء العالم.

وأعلنت مدينة سيدني اليوم عن تسمية فورد كشريك لاحتفالات ليلة رأس السنة في سيدني هذا العام. ويأتي هذا الإعلان كخطوة جديدة ومميزة لطراز موستانج بعد عرضه على قمة مبنى امباير ستيت في شهر أبريل الماضي، قبل عرضه في برج خليفة، أطول مبنى في العالم، في شهر نوفمبر الماضي، ما يمثل دلالة واضحة على تفرد هذه السيارة التي يعود تاريخها إلى 50 عاماً.

وفي خطوة ستزيد من جمالية ورعة هذا الحدث البارز، ستوفر فورد أجواءً موسيقية حماسية للمرة الأولى على الإطلاق لتستمتع بها الحشود المتجمعة في سيدني، كما سيتم الكشف عن سيارة موستانج بأسلوب فريد ومميز يمثل انطلاقة رائعة للعام الجديد.

وبهذه المناسبة قال بوب غرازيانو، الرئيس والرئيس التنفيذي في فورد أستراليا: “”نود ايصال رسالة نوضح من خلالها المستقبل المشرق لشركتنا في أستراليا، وخاصة مع إطلاق تشكيلة من السيارات الجديدة، بما في ذلك إعادة طرح سيارة موستانج، والتي تحظى بشهرة عالمية بعد مرور 50 عاماً على إطلاقها للمرة الأولى، وتعتبر علامة بارزة في عالم صناعة السيارات في أمريكا”.

وأضاف: “تتمتع سيارة موستانج الجديدة كلياً بمزايا فائقة ومتطورة، وسوف نقدم للعالم رؤية جديدة لم يعهدوها من قبل في هذه السيارة تزامناً مع احتفالات الألعاب النارية الرائعة في ليلة رأس السنة في مدينة سيدني”.

وسوف تعرض سيارة فورد موستانج، المقرر طرحها في السوق الأسترالية في نهاية عام 2015، للمرة الأولى أمام الجمهور بتاريخ 31 ديسمبر الجاري ضمن احتفالات ليلة رأس السنة في مدينة سيدني، والتي يحضرها أكثر من 1.6 مليون شخص، ويتابعها أكثر من مليار شخص حول العالم.

وفي احتفالية مميزة على منصة خاصة تحت جسر ميناء سيدني، سيكون هذا الحدث الأول من نوعه لإطلاق سيارة على مسافة بمثل هذا القرب من الجسر، والذي يتيح للجمهور فرصة مشاهدة عروض الألعاب النارية التي تحاكي تصاميم الشلالات عند منتصف الليل.

وتكشف فورد عن مجموعة جديدة من المنتجات التي ستبرز العام المقبل، حيث خططت الشركة لتحديث كافة طرازاتها بحلول عام 2017. وبالإضافة إلى سيارة موستانج الجديدة، تتضمن القائمة أيضاً كلاً من:

• فورد مونديو 2015: تمتاز هذه السيارة الجديدة كلياً بأناقتها وتوظيفها لأحدث التقنيات، وسيتم إطلاق سيارة السيدان متوسطة الحجم هذه في أوائل العام 2015. وسيضم طراز مونديو الجديد ما لا يقل عن 10 تحديثات غير متوفرة في طراز كامري، بما في ذلك طراز المحركات العاملة بالديزل التي تمتاز بكونها أكثر كفاءة في استهلاك الوقود، مقارنة بسيارة كامري الهجينة.

• فورد كوجا 2015: سيتم تحديث سيارة فورد كوجا التي تم إطلاقها حديثاً في أوائل العام 2015 لتضم محرك EcoBoost بسعة 2 ليتر، بقدرة تزيد على محرك طراز RAV-4 من تويوتا.

• فورد فوكس 2015: تتوفر النسخة المحدثة من هذا الطراز الذي يحظى بشعبية واسعة في منتصف العام المقبل، وتتضمن طرازاً بأداء أفضل لسيارة فوكس ST.

• فورد إيفيرست الجديدة كلياً: تم تصميم هذا الطراز في أستراليا، وهي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات تتسع لسبعة ركاب، ومجهزة بأحدث التقنيات، وسيتم إطلاقها خلال عام 2015.

• فورد رينجر 2015: نسخة محدثة من طراز رينجر المتين ذي الإمكانات العالية والمطور في أستراليا، حيث سيتم إطلاق الطراز الجديد في 2015 بعد نجاحه في الحد من تفوق مبيعات سيارات تويوتا هايلكس بنسبة 38% منذ عام 2011.

وأردف غرازيانو: “تقام احتفالات رأس السنة في سيدني لهذا العام تحت عنوان ’الإلهام‘ وهو الموضوع الأنسب لمستقبل علامتنا، وخاصة مع الكشف عن سيارة موستانج الجديدة والتي ينظر إليها الناس كوسيلة للتعبير عن أحلامهم والإنطلاق بحرية على الطريق. وبما أن سيدني أول مدينة رئيسية تستقبل العام الجديد، فإننا نرغب في المساعدة بجعل هذا الحدث ذكرى لا تنسى”.

ترفيه الجمهور
تتولى فورد مسؤولية تقديم العروض الموسيقية لهذه الليلة المميزة، وستستضيف عدداً من أشهر الموسيقيين الأستراليين، ممن ستبث موسيقاهم لعشرات الآلاف المتواجدين في محيط جسر هاربر بسيدني.

وحول هذا الموضوع قال غرازيانو: “سيصطف الناس منذ الصباح الباكر وسينتظرون طوال اليوم لمتابعة الألعاب النارية. وللمرة الأولى سوف نقدم محتوى موسيقي خاص ليستمتع الجمهور بيومهم بالشكل الأمثل. كما أنها فرصة للاحتفال بمستقبل فورد الواعد في أستراليا مع طرح تشكيلة جديدة من السيارات الرائعة، بما في ذلك إعادة طرح سيارة موستانج، التي تحظى بشهرة عالمية بعد مرور 50 عاماً على طرحها للمرة الأولى وتعتبر علامة بارزة في عالم صناعة السيارات في أمريكا”.

كما تقدم فورد للجمهور الأسترالي فرصة للفوز ببطاقات لحضور هذا الحدث الحصري. وابتداءً من يوم غد، تدعو فورد الإستراليين لزيارة صفحة فورد أستراليا على فيسبوك (www.facebook.coom/FordAustralia)، ومشاركة أبرز قراراتهم الخاصة بالمغامرة للعام الجديد عبر تحميل صورة على الفيسبوك، إنستجرام، أو تويتر باستخدام وسم #FordNYE للفوز بالجائزة.

وسوف يحصل ثلاثة فائزين على بطاقات طائرة، وإقامة مجانية، وبطاقة لهم ولثلاثة من أصدقائهم للدخول إلى أحد أفضل المواقع لمشاهدة الألعاب النارية لاحتفالات ليلة رأس السنة في سيدني. كما سيتم تحقيق حلم السنة الجديدة المليء بالمغامرة لأحد الفائزين المحظوظين. وسوف يكون يوم 18 ديسمبر آخر يوم للمشاركة في هذه الفعالية.

كما يمكن للجمهور الأسترالي متابعة كافة أحداث الأمسية عبر الوسم #FordNYE و #SydNYE.

أيقونة عالمية تنضم للعائلة الأسترالية
يعتبر طراز موستانج الجديد كلياً للعام 2015 النسخة الأكثر تطوراً من سيارة البوني الأسطورية، إذ أنه يحوي باقة من التقنيات المساعدة للسائق أكثر تطوراً من تلك الموجودة في أية سيارة أخرى ضمن الفئة. ويتكامل التصميم الجديد الأملس والرائع لطراز موستانج بنسخته ذات السقف المتحرّك والثابت، مع أداء قوي عالي المستوى تقدّمه تشكيلة من المحرّكات المتاحة، بما فيها محرّك EcoBoost الجديد المزوّد بشاحن توربيني وبسعة 2.3 ليتر، مع نسخة قابلة للترقية بسعة 5.0 ليتر و8 أسطوانات باستطاعة حصانية تزيد عن 420 حصاناً. وعلاوةً على وجود أحدث أنظمة الربط والتواصل، يحوي الطراز على تطبيقات خاصة بالأغاني ونظاماً لضبط انطلاقة السيارة من وضع الوقوف وغيرها الكثير.

وكانت فورد قد كشفت للعالم عن طراز موستانج عبر حملة إعلانية تلفزيونية عشية يوم 16 أبريل 1964، قبل أن تُعرض أمام عامة الناس في مؤتمر العالم بنيويورك يوم 17 أبريل من نفس العام. بدأ بيع السيارة رسمياً في ذلك اليوم، وحقق موزّعو فورد رقماً قياسياً في المبيعات والطلبيات بلغ 22 ألف سيارة في اليوم الأول. وفي العام الأول، فاقت المبيعات 418 ألف سيارة ووصلت إلى مليون سيارة خلال فترة لا تزيد عن عامين. وعلى مرّ العقود الخمسة الماضية، بيع أكثر من 9 ملايين سيارة تحمل اسم موستانج.
# # #

حول شركة فورد موتور كومباني
إنّ فورد هي شركة سيارات رائدة عالمياً مقرّها الرئيسي في ديربورن، ولاية ميشيغان، وتتولّى تصنيع أو توزيع السيارات في أرجاء القارات الستّ. تضمّ عائلة فورد 186 ألف موظّف وحوالي 70 مصنعاً حول العالم وماركتي فورد ولينكولن. كما تؤمّن الشركة خدمات مالية عبر شركة “فورد موتور كريديت كومباني” للتسهيلات الإئتمانية. لمزيد من المعلومات حول منتجات فورد، يرجى زيارة الموقع www.ford.com.
أما بالنسبة لمنطقة الشرق الأوسط، فيعود تاريخ فورد فيها إلى حوالى 60 عاماً. ويعمل وكلاء فورد المحليين في المنطقة من خلال أكثر من 100 منشأة ومركزاً للسيارات في المنطقة وهم يوظّفون ما يزيد عن 7 آلاف موظف، معظمهم من المواطنين العرب. لمزيد من المعلومات حول فورد الشرق الأوسط يرجى زيارة الموقع www.me.ford.com.
كما تعتبر شركة فورد الشرق الأوسط من الشركات الرائدة في مجال المواطنة المؤسسية في المنطقة من خلال برنامج “منح المحافظة على البيئة” الذي ساعد في إطلاق أكثر من 140 مبادرة بيئية شرق أوسطية من خلال مساعدات مالية بلغت 1.2 مليون دولار منذ العام 2000. لمزيد من المعلومات حول برنامج المنح البيئية، يرجى الكتابة الى عنوان: fmegrant@ford.com

About the author

Jihane Habchy

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.