عالم المنوعات متفرقات

“جراند سينماز” تفوز بالجائزة الاقتصادية والاجتماعية SEA 2014

أعلنت مجموعة سليم رميا وشركاه عن فوز جراند سينماز المشرق بالجائزة الاقتصادية والاجتماعية لعام 2014 عن فئة “المسؤولية الانسانية”.

وتعتبر الجائزة هذه الأولى من نوعها في لبنان لتكريم مؤسسات القطاعين العام والخاص لمشاريعها في مجال المسؤولية الاجتماعية. ويتم منح الجائزة لتكريم المؤسسات اللبنانية الرائدة والناشطة محلياً وعالمياً لانتاجها المفاهيم والمنتجات المبتكرة بما يختص بالبرامج الاجتماعية.

وتشكلت لجنة التحكيم من خبراء في القطاعين الاجتماعي والاقتصادي وقد تم انتقاء الفائزين بناءً على عملية تصنيف شفاف اعتمدت للمعايير الدولية الموضوعية.

وبالحديث عن فوز الشركة بالجائزة قالت السيدة رندا رميا المديرة العامة لجراند سينماز: “نحن على قناعة أن تكريم مبادرات الشركات سيعود بالفائدة على المجتمع بأسره. هذا أول الغيث وقد بدأنا لتوّنا والمستقبل مشرق بالنسبة لجراند سنيماز.”

حول جراند سينيماز:
تعتبر شركة جراند سينيماز مرجعا مهمّا في قطاع الأفلام في المنطقة وهي تتمتع بأكثلر من 25 سنة من الخبرة وتعمل كموزع وعارض للأفلام في الوقت نفسه. تمتلك الشركة أكثر من 40% من الحصة السوقية وهي تعمل لتوسيع أعمالها بشكل مطّرد. تؤمن جراند سينيماز خدمات متخصصة وعالية الجودة في حين أدخلت حلولا غير مسبوقة في عالم السنيما في لبنان مثل الكشك الالكتروني والبطاقة الالكترونية بما يعزز تجربة المشاهدين وسهولتها. كما طرحت جراند سينيماز تقنيات متقدمة بما في ذلك تكنولوجيا Real D تتيح خبرة مشاهدة عصرية لزبائنها. ويعتبر مفهوم Grand Class الذي أطلقته الشركة في صالاتها في مركز ABC ضبيه، الأول من نوعه في المنطقة ويمثل لبنة أساسية في استراتجية عمل جراند سينيماز.

About the author

Jihane Habchy

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: