أخبار المشاهير سينما وأفلام عالم الفن

بداية نارية لمسلسل “وجع الروح” للمبدع طارق سويد

بدأت قناة  ال-OTV نهار السبت الفائت بعرض المسلسل الجديد وجع الروح للكاتب المبدع طارق سويد، إخراج دافيد أوريان، إنتاج محطة ال OTV، أما أغنية المسلسل فمن تأليف الشاعر نزار فرنسيس وألحان وتوزيع ميشال فاضل، وغناء الفنان ملحم زين.

 يشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الدراما اللبنانية منهم: عمار شلق،رندا كعدي، نيكولا معوض، زينا مكي، تاتيانا مرعب، نينا عطار بيطار، طارق سويد، دوري سمراني،سهى قيانو، إيليانا نعمة، وداد جبور، جهاد الأطرش، عماد فغالي، أسعد حطاب وغيرهم من النجوم.

يتمحور المسلسل حول عدة مواضيع إجتماعية من شأنها تسليط الضوء على مشاكل عديدة مثل التمييز العنصري، الهجرة، ومعاناة البدناء مع المجتمع وغيرها… وخلال الحلقات الأولى تعرف المشاهدين على شخصيات والأحداث الجارية بدءًا بالممثل عمار شلق وحبيبته السمراء البشرة نينا عطار بيطار،إليانا نعمة(ملكة جمال البدينات) التي تتخطبت بوجعها مع البدانة وتتحمل تعليقات والدتها ورفاقها، دوري السمراني الذي يعود  من الخارج ليستقر في لبنان ويجد  زوجته (تاتيانا مرعب)حامل بشهرها الرابع، و شربل (الممثل  نيكولا معوض) الذي يعود من الخارج أيضاً ليكتشف أن خطيبته ميرا( النجمة زينا مكي) قد تخلت عنه.

وفور إنتهاء الحلقة إنهالت التعليقات على المبدع طارق سويد عبر مواقع التواصل الإجتماعي معربين عن إعجابهم الكبير بالمسلسل ودعمهم له ولكل المشاركين في العمل.

نذكر أن مسلسل “وجع الروح” يعرض كل ليلة سبت وأحد الساعة الثامنة والنصف بتوقيت بيروت على قناة ال OTV. 

waja3 el rou7 2

 tarek soueid

 waja3 el rou7

About the author

Editor Aalamoki

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: