قصيرة كنت أم طويلة يمكنك الآن تحديد شخصيتك من خلال مقاس طولك، فمقالنا اليوم يخبرك عن دلالة طولك على الشخصية التي تتمتعين بها، وذلك على النحو التالي

girls

١٤٧ سم: أنت شخصية مغامرة، تعشق الحياة وتبحث عن الإثارة وجرعات الأدرينالين في كلّ خطوة تقوم بها في حياتها. تتمتّعين بكاريزما خاطفة وتستطيعين إقناع من حولك بتبنّي رؤيتك في الحياة

١٥٠ سم: أنت شخصية تنجح في المحادثة بشكل فطريّ، تشعر بآلام الآخرين وتعرف مواساتهم ودعمهم بالطريقة التي تريحهم وتناسبهم

١٥٥ سم: شخصية منفتحة على نفسها والآخرين، مرحة ولكنّها رصينة في الوقت نفسه. لعبة شخصيتك الأساسية هي التوازن

١٥٨ سم: أنت شخصية عاطفية جداً، روحانية ولك ميول للفنون الحزينة كالقصائد، الموسيقى المنطوية على الشجن والرسم التعبيري

١٦١ سم: أنت شخصية واقعية، عقلانية وواضحة. كما يقول المثل الشعبي : تحملين رأسك بين كتفيك. تعرفين تحديد الطريق الأسهل والأقصر إلى أهدافك

١٦٤ سم: أنت شخصية تعشق الصداقات وتبحث عنها. يحبّك الناس ويشعرون برغبة للتقرّب منك حتّى في صمتك وسكوتك. أنت صادقة جداً في مشاعرك

١٦٧ سم: شخصية متميّزة بخجلها ورومانسيتها، ترين الناس كما تتمنين أن يكونوا وهنا خيباتك وعثراتك تبدأ. وتفكّرين كثيراً قبل التصرّف واتّخاذ القرارات

١٧٠ سم: شخصية متفائلة فطرياً، تضحكين رغم أوجاعك وأحزانك ولا تقبلين بالنّهايات لأنّك دائماً تعرفين العثور على آفاق جديدة. لا تعرفين أن تقولي كلا لأحد

١٧٣سم: شخصية متمرّدة لا ترضى بالظلم ولا حتى بالقوانين السائدة. تبحثين دائماً عن الأفضل وتجدين ثغرات حين يرى غيرك الكمال

١٧٦ سم: تفضّلين أن تنتهي بمفردك من كلّ مهمّ توكل إليك، تبحثين عن الأضواء والنجاحات. متصالحة مع نفسك وتبتعدين عن كلّ ما يُزعجك

ثقف نفسك

 

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: