العناية بالبشرة والوجه عالم الجمال

إعتني ببشرة وجهك قبل الزفاف مع هذه الخلطات

تعتبر المرحلة التي تسبق حفل الزفاف بما تتضمنه من تحضيرات وهموم من أصعب المراحل التي تمر بها المرأة، وقد تظهر كل هذه المتاعب على وجهها فتؤثر على إشراقته ونضارته. إليك أهم الخلطات الطبيعية التي تعيد الحيوية إلى بشرتك:

– خلطة العسل:
تتم هذه الخلطة على مرحلتين، أو يمكن القول أنها خلطتان في الوقت نفسه، وإليك كيفية التحضير: اغسلي وجهك بالماء الفاتر وضعي طبقة من العسل عليه لمدة عشر دقائق، ثمّ أزيلي الطبقة بمنشفة مبللة بالماء الدافئة، بعدها بالباردة للعناية بالمسام، ثمّ أحضري ملعقة كبيرة من عصير الليمون ورشّة من مسحوق القرفة، وامزجيها مع ملعقة من العسل وصفار بيضة واحدة، وأبقي الخلطة على وجهك لعشر دقائق،ثمّ أزيليها كما ذكرنا لك سابقاً.

خلطة الزبادي والأفوكادو:
أحضري ملعقتي طعام من الزبادي، وحبّة فاكهة ناضجة من الأفوكادو، واهرسيها جيّداً، ثمّ أضيفي إلى المزيج ملعقة صغيرة من بيكوربونات الصودا، وأكملي المزج جيّداً، بعدها ضعيه على وجهك لمدة نصف ساعة، وأزيليه بالماء الفاترة. كرري هذه الخلطة مرتين أسبوعياً، واعرفي أنّها ستعيد الحيوية إلى وجهك، وستعمل على تبييضه وإخفاء البقع الداكنة والهالات السوداء عنه.

خلطة الفراولة:
إنّ هذه الفاكهة مليئة بالمنافع الجمالية، لذا ضعيها دوماً في ذهنك عند تحضير خلطات لبشرة الوجه، وامزجي خمس حبات منها مع نصف كوب من الحليب الطازج، والقليل من العسل، ثمّ ضعي المزيج على وجهك لمدة نصف ساعة، وأزيليه بالماء الفاترة، ومن الضروري أن تكرري هذه الخلطة مرّة أسبوعياً للحصول على نتيجة فعالة ومثاليّة.

About the author

Jihane Habchy

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: