أخبار المشاهير عالم الفن

هكذا ردت هيفا على كل من انتقد إطلالتها في ستار أكاديمي

إستنكرت النجمة اللبنانية هيفا وهبي الإجراءات التي اتخذتها قناة CBC المصرية بخصوص الاعتذار عن بث أدائها المثير خلال إطلالتها في سهرة ستار أكاديمي، وردّت على كل من انتقدها قائلة:”على رأي المثل نفسي فيه وأقول أخيه.”

كما أوضحت هيفا سبب طلتها الجريئة بقولها أن إضاءة المسرح هي السبب في ما حدث. وأضافت: “هذا هو الموديل الأصلي للفستان لكني فوجئت أنه ظهر بشكل مختلف تماماً مع إضاءة المسرح القوية.”

لكن اللافت أن بعد نشر قناة CBC إعتذاراً لمشاهديها وقرارها بحذف المقطع الذي ظهرت فيه هيفا بالفستان الجريء في حلقة الإعادة، تراجعت عن إعتذارها وبدأت بالهجوم على منتقديها وبخاصة إدارة القناة، حيث توجهت إليها قائلة:” على رأي المثل نفسي فيه وأقول أخيه.”

About the author

Jihane Habchy

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: