عالم الموضة مقابلات موضة كل يوم

من قلب بيروت الى عالم روجيه فيفييه الباريسي الأسطوري تجربةٌ فريدة مع خبير الموضة بشارة عطالله

من قلب بيروت الى عالم روجيه فيفييه الباريسي الأسطوري
تجربةٌ فريدة مع خبير الموضة بشارة عطالله

بيروت- نوفمبر6. جمع بوتيك روجيه فيفييه في بيروت عُشاق الأناقة والموضة في تجربةٍ فريدة تمتع خلالها الحضور بإكتشاف عالم روجيه فيفييه الباريسي الأسطوري من خلال تشكيلة موسم خريف وشتاء 2014-2015 التشكيلة التي تخطف الأنفاس بسحرها وأناقتها وكان رُبان هذه التجربة خبير الموضة بشارة عطالله.
الحفل حضره نخبة من سيدات المجتمع اللبناني ووجوه إعلامية وفنية وعدد من مصممي الأزياء اللبنانيين وخبراء موضة. وقد تولى خبير الموضة بشارة عطالله بأسلوبه المتميز وخبرته الطويلة في عالم الموضة والمسرح والسينما تولى مهمة تعريف الحضور على تشكيلة روجيه فيفييه المتميزة من الأحذية والحقائب والاكسسوارات.
كما ساهم عطالله ودائماً بطريقته المحببة في مساعدة السيدات على إختيار ما يتناسب ومظهرهن من أحذية وحقائب من روجيه فيفييه ووفقاً للمناسبة التي يتحضرّن لها واستمع الحضور الى نصائح عطالله التي تمحورت حول طريقة إختيار الحذاء المناسب والمريح والحقيبة التي تتناسب مع أناقة السيدة وجمالها.

تشكيلة موسم خريف وشتاء 2014-2015
تزدان واجهة بوتيك روجيه فيفييه في وسط بيروت بتشكيلة موسم خريف وشتاء 2014-2015 التشكيلة التي إستمد برونو فريزوني، المدير الإبداعي لدار “روجيه فيفييه” إلهامها من أسواق الإكسسوارات الرّاقية حول العالم، ومنها أسواق آسيا الوسطى حيث الأزياء الريفية التقليدية والسجاد الشرقي.

يطغى على تشكيلة الأحذية الطابع الرياضي، بينما تحتفي حقائبها بالعفوية الراقية لخبيرة الموضة الباريسية إيناس دي لا فريسانج دون أن ننسى اللمسة الفريدة للجلود اللماعة وضمن التشكيلة تضفي الجاذبية المميزة لحذاء “ستليتو– سفييه” الجديد ذي الكعب العالي لمسات خاصة من الغموض والفخامة إذ يسعى فريزوني لرسم ملامح عالم جديد بالكامل مع حذاء “ستليتو – سفييه”، وهو ما يتجلى بوضوح من خلال الكرة الموجودة تحت الكعب الرفيع.

ولا تزال رموز الدار حاضرةً في قلب التشكيلة وعلى رأسها (Buckle) الذي قُدم بشكل جديد في أعلى الأحذية المغلقة. كما تم استخدام تصميم “بريسميك” (Prismick) مع الجلود اللماعة العصرية، وأُضيف الى خط (U-Look) رونق الجلود الناعمة الموسمية.

ويعد الكعب رمز الجاذبية بالنسبة لدار “روجيه فيفييه”؛ وقد تم طرح كعب “الفاصلة” (Virgule) الجريء للمرة الأولى مع الأحذية العالية وتلك التي تصل إلى حد الكاحل. أما بالنسبة للإصدار الجديد، فيعد (Virgule ²) أساسياً لإبراز لمسة جمال خاصة.

حلم الدار يتحقق بإضفاء سحر وألق ملهمتها إيناس دي لا فريسانج على الحقائب لهذا الموسم ولا ريب أن الأجيال ستتناقل حقيبة “إيناس” Ines العصرية من الأمهات إلى البنات وستغدو الرفيقة الأمثل للفتاة المفعمة بالبساطة والجمال كما يحب فريزوني أن يصفها. كما تمت إعادة صياغة حقيبة “مس فيف” (Miss Viv) الكلاسيكية من “روجيه فيفييه” بمواد وألوان جديدة حيث تتجلى ذروة البراعة الحرفية الاستثنائية لدار “روجيه فيفييه” من خلال أقمشة الحرير والصفائح المعدنية والتطريزات التي تتألق فوق أحذية وتصاميم وحقائب هذا الموسم، ويعكس هذا الاختلاف في الأحجام والأقمشة مزيجاً من الأساليب التي تفرض أفكارها الخاصة عن مفهوم الترف.

A day with a sylist

Atallah @Ralph aid

Bshara Atallah

Bshara styling the presenter  Zeina jonbai

During the event

From the event

Miss Viv

Rita Ashqar

Roger Vivier Beirut Boutique

The event

The Presenter Rabia Zayat

Zeina Jonbai

About the author

Jihane Habchy

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.