عالم الجمال عالم الصحة

حمية اليومين في الأسبوع… أسهل طريقة لإنقاص الوزن

كلما كان الريجيم سهلاً وسريعاً كلما لاحظت نتائجه بطريقة أوضح. إليك حمية اليومين في الأسبوع السهلة التي تساعدك على خسارة الوزن وحرق الدهون بسرعة فائقة:

تقضي حمية اليومين بأخذ نا يقارب ال ٦٥٠ سعرة حرارية فقط يومين في الأسبوع، أما الأيام الباقية فيمكنك أن تأكلي ما تريدين شرط أن يكون الطعام صحياً، والنفضل أن يحتوي على كميات كبيرة من الخضار والفاكهة واللحوم المشوية.

شروط حمية اليومين:
– عليك الابتعاد خلال هذه الحمية عن المعكرونة والبيتزا والسناك والحلويات لمدة يومين من كل أسبوع. يمكنك إختيار أي يومين يناسبانك وليس بالضروري أن يكونا متتاليين.

– يمكنك تناول ٥٠ غراماً فقط من الكربوهيدرات التي يمكنك الحصوال عليه من الخضار والفاكهة. أما خلال الوجبة الرئيسية، فيمكنك تناول البيض والسمك أو الدجاج.

– يمكنك شرب كوب من الحليب أو تناول تفاحة مع كل وجبة. كما يمكنك تناول سناك بمقدار ٥ غرام، مثل جبنة الموزاريلا مع الطماطم.

– عند الفطور، يمكنك تناول البيض الأومليت مع كأس حليب. على الغداء، تناولي صدر دجاج مشوي مع سلطة الخضار. وبين الوجبات، يمكنك تناول شريحة جبنة وبعض حبات اللوز. أما على العشاء، فتناولي السالمون مع الحبوب كالبازيلاء أو البروكولي. أما باقي أيام الأسبوع فيمكنك تناول ما تشائين، شرط أن يكون صحياً.

About the author

Jihane Habchy

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: