أخبار المشاهير حفلات عالم الفن مشاهير العالم

حفلات بوديوم لاونج في أبوظبي تختتم موسماً ناجحاً لحفلات ما بعد سباق الفورمولا ١،وكيم كارداشيان من الحاضرين

حفلات بوديوم لاونج في أبوظبي تختتم موسماً ناجحاً لحفلات ما بعد سباق الفورمولا ١ في فندق ياس فايسروي،وكيم كارداشيان تتناول العشاء مع أصدقائها في مطعم روكو الياباني الجديد ليلة السبت قبل التوجه إلى منطقة كبار الشخصيات الخاصة بالحفل

 

 شهدت حفلة بوديوم لاونج بيع كامل التذاكر المخصصة لأمسية يوم الأحد، والتي حضر خلالها فريق روديمنتال الغنائي الفائز بجائزة “بريت” للموسيقى البريطانية، لتختتم الأجواء الرائعة والمميزة التي شهدتها عطلة أسبوع السباق.

وشهد الطابق الأخير لجناح المرسى في فندق ياس فايسروي ذي التصميم المذهل ازدحاماّ هائلاً للحاضرين في حفلات ما بعد السباق والتي استمرت في كل أمسية من أمسيات عطلة أسبوع السباق، حيث حضر آلاف من عشاق السباقات والحفلات واستمتعوا بالأجواء الصاخبة حتى ساعات الصباح الأولى.

وفي أمسية السبت حضرت كيم كارداشيان لتناول العشاء مع أصدقائها في المطعم الياباني الجديد “روكو” والذي أطلقه بوديوم لاونج بالتعاون مع فندق ياس فايسروي، لتوفير خيار مميز لمحبي الحفلات والأجواء الرائعة، والذين يرغبون بالحصول على تجربة مميزة وذكريات مذهلة قبل التوجه إلى بوديوم لاونج للاستمتاع بحفلات ما بعد السباق.

كما كان فريدي هانت، ابن أسطورة سباقات الفورمولا 1 جيمس هانت، ضيفاً مميزاً على الحدث، وأمضى وقتاً رائعاً واستمتع بالأجواء الرائعة والمذهلة.

وفي تصريح له، قال ماكس بيليثورب، مدير بوديوم لاونج أبوظبي: “نحن سعداء بالنجاح الذي حققته حفلات بوديوم لاونج في أبوظبي هذا العام، وخاصة مع حضور هذا العدد الهائل من الضيوف الذين قدموا من جميع أنحاء العالم في الدورة الثانية لهذه الحفلات. لقد كان حضور فريق روديمينتال مميزاً جداً، وسعدنا جداً برؤية الناس وهم يقضون أوقاتاً جميلة معنا. وبالتأكيد فنحن نتطلع لمزيد من النجاح في الموسم القادم!”.

4  1

5  3

2 (1)

About the author

Editor Aalamoki

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: