غير مصنف

أفضل الخلطات الطبيعية للتخلص من شعر الوجه

إليك أبوز الخلطات الطبيعية التي تساعدك على التخلص من شعر الوجه:

خلطة البابايا:
قومي بهرس حبّة من البابايا الطازجة بشكل تام للحصول على تركيبة تشبه المعجون، تضفيفن إليها ملعقة صغيرة من بودرة جذور الكركم. طبّقي الخليط على وجهكِ في الأماكن التي تريدين إزالة الشعر الزائد منها، واتركيها لمدّة 45 دقيقة، ثمّ أزيليها من خلال الفرك بشكل دائري ثمّ الغسل بالماء الفاتر. كرّري هذه العمليّة مرتين في الأسبوع للنتيجة الأمثل.

خلطة الكركم:
مرّة أخرى مع فوائد الكركم في إزالة الشعر! قومي بمزج ملعقتين كبيرتين من الكركم المطحون ثمّ أضيفي 3 ملاعق صغيرة من الحليب الكامل الدسم. امزجي المكونات جيّداً للحصول على معجون رخو، تطبّقينه على الأماكن حيث تريدين التخلّص من الشعر الزائد، وتتركينه لمدّة 25 دقيقة أو حتّى يجفّ تماماً. بعدها، اغسلي وجهكِ جيّداً بالماء الفاتر، وإنعمي بالنتيجة المثاليّة!

خلطة البصل:
قومي أوّلاً بإستئصال الغشاء الذي يقع ما بين مختلف طبقات البصل، وذلك من خلال الإستعانة ببصلتين لا أكثر. بعدها، قومي بسحق هذا الغشاء وإضافة حوالي 10 إلى 12 ورقة من الحبق للحصول على معجون طريّ. إستعيني بهذه الخلطة لتطبيقها على مواضع الشعر الزائد لمدّة 20 دقيقة، ثمّ إغسلي جيدّاً بالماء الفاتر والصابون. لنتيجة مضمونة، كرّري هذه الخلطة 3 مرّات في الأسبوع.

About the author

Jihane Habchy

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: