تكنولوجيا عالم الفن عالم المنوعات

“هواوي” تعلن النجمة نانسي عجرم سفيرة لعلامتها التجارية وتطلق هاتفها الجديد “آسيند مايت 7”

بيروت, لبنان – 2 أكتوبر 2014: خلال حفل كبير حضره عدد من النجوم والإعلاميين من مختلف أنحاء العالم العربي، أعلنت “هواي” عن تسمية النجمة اللبنانية المحبوبة نانسي عجرم سفيرة لعلامتها التجارية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للعام 2015. وقد تم خلال الحفل إطلاق هاتف “هواوي” الذكي الجديد “أسيند مايت 7” (Ascend Mate 7) الذي ستكون الفنانة نانسي نجمة حملته التسويقة.

 

وكشفت نانسي عجرم أثناء الحفل عن تفاصيل اتفاقيتها مع “هواوي” لتصبح سفيرة علامتها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للعام 2015، والتي تستهدف تعزيز مكانة علامة “هواوي” التجارية في سوق أجهزة المستهلك بالمنطقة، والوصول لمزيد من شرائح المستهلك لتعريفهم  بمجموعة “هواوي” المتميزة من الهواتف الذكية.

 

استعرضت “هواوي” في سياق الحفل هاتف “آسيند مايت 7” (Ascend Mate 7) الحافل بالمزايا الرائعة والذي يعتبر الأحدث في مجموعة هواتفها الذكية، إذ يتمتع الهاتف بشاشة فائقة الوضوح قياس 6 بوصة لتجربة أروع في مشاهدة المحتوى الترفيهي، وهو مرشح لصدارة الهواتف ذات الشاشة الكبيرة بفضل أدائه الذكي وكفاءته المتفوقة والسهولة المتناهية في استخدامه بفضل تقنية اللمس بإصبع واحد. ومن المقرر أن يتوفر الهاتف الجديد في أسواق الشرق الأوسط أواخر الشهر الحالي.

 

واحتفاءً بالشراكة المرموقة، أطلقت “هواوي” كذلك إصداراً خاصاً من هاتفها “أسيند بي 7” الذي طرحته الشركة في الربع الأول من العام الجاري ولاقى رواجاً منقطع النظير. وتحمل النسخة الجديدة من الهاتف اسم  “نانسي أسيند بي 7″، ويتميز بغطاء زجاجي خاص يحمل توقيع الفنانة نانسي عجرم محفوراً على ظهر الهاتف، ويتوفر لدى مجموعة مختارة من المتاجر المتخصصة في المنطقة.

 

 

وفي إطار تعليقها على تسميتها سفيرةً لعلامة “هواوي” التجارية، قالت الفنانة نانسي عجرم: “من المعروف عني أنني مولعة بالتقنيات الحديثة، وأحبّ أن أقتني أحدث الأجهزة الذكية ذات المواصفات الفائقة. وعلى مدى  السنوات السابقة رأيت الكثير من الناس في المنطقة يحملون هواتف “هواوي” الذكية، وأسعدني اختياري سفيرة لهذه العلامة التي تحقق نمواً سريعاً وتسعى لمزيد من التواصل مع جمهور المنطقة وتوفير مزيد من الخيارات المميزة للمستهلك بفضل أجهزتها المبتكرة والأنيقة. وآمل أن تساعد مشاركتي كسفيرة لعلامة ‘هواوي’ التجارية في تعزيز مكانتها في المنطقة وإبراز جودة منتجاتها، واستعراض الخيارات الرائعة التي تتيحها للعملاء”.

 

من جانبه قال جياو جيان، رئيس مجموعة أعمال “هواوي ديفايس” لأجهزة المستهلك في منطقة الشرق الأوسط: “تغمرنا سعادة بالغة لانضمام النجمة الكبيرة نانسي عجرم لتكون سفيرةً مميزة لعلامتنا التجارية وهواتفنا الذكية، ونتطلع إلى العمل معها من أجل إيجاد مزيد من قنوات التعريف بمجموعة هواتفنا المبتكرة ذات المزايا المتطورة. كما احتفلنا اليوم بإطلاق الهاتف الذكي ’آسيند مايت 7‘ ذي الشاشة الكبيرة والذي صمم ليمنح المستخدمين تجربة تواصل جديدة ومختلفة . إذ يعتبر  هذا الهاتف ترجمة واقعية لالتزامنا الدائم تجاه تحقيق شعارنا في ‘جعل المستحيل’ ممكناً و‘بناء عالم أفضل وأكثر تواصلاً’، وتمكين الجميع من التمتع بهواتف ذكية ذات جودة عالية وأسعار تنافسية تتناسب مع مختلف احتياجات المستهلك. وأتوقع أن يلقى هذا الهاتف المميز إقبالاً منقطع النظير في الشرق الأوسط”.

 

هاتف “آسيند مايت 7” – تصميم أرقى وأداء أقوى  

 

يمتاز هاتف “آسيند مايت 7” (Ascend Mate 7) بشاشة كاملة الوضوح (FHD) قياس 6 بوصة وهيكل  نحيف تبلغ سماكته 7.9 ملمتراً فقط ، ويعمل بمعالج ثماني النواة (أوكتا كور) يوفر أداء متفوقاً، وبطارية بقدرة 400 مللي أمبير بالساعة تدوم لفترة أطول، إذ يوفّر الجهاز 50 بالمئة من طاقة البطارية من خلال استعمال الأنوية الأصغر A7 لتشغيل التطبيقات القياسية التي يحتاج المستخدم لاستعمالها 80% من الوقت على الأقل.

 

كما يدعم هاتف “آسيند مايت 7” الفئة السادسة من شبكات الجيل الرابع (LTE category 6) التي تعتبر أسرع تقنية اتصالات متاحة في السوق، مما يضمن إمكانية تنزيل بسرعة تصل إلى 300 ميجابت بالثانية، فيمكن الآن تنزيل فيلم كامل عالي الوضوح (HD) إلى الجهاز خلال أقل من 30 ثانية.

 

ويتضمن الجهاز كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل ويمتلك ميزة تسمح بالتقاط صور أفضل للحفلات في الإضاءة الخافتة مع تقنية المستشعر BSI الجيل الرابع من سوني وفتحة عدسة قدرها f/2.0. كما أن الكاميرا الأمامية بدقة 5 ميجابيكسل تستخدم أفضل عدسة غير كروية في فئتها لتوفير وضوح أكبر وتشوش أقل في الصور، لتسمح بالتقاط صور ذاتية “سيلفي” بانورامية واضحة. وبفضل تقنية اللمسة الواحدة للتعرف على بصمات الأصابع وواجهة المستخدم EMUI 3.0، يعزز هاتف “أسيند مايت 7” تجربة الاتصال لتصبح حياة المستخدم أكثر سهولة ومتعة. ويتم ترميز بيانات بصمات الأصابع عبر تقنية ARM TrustZone وتخزينها في المعالج الحاسوبي لضمان مستويات عالية من الحماية عن طريق SecureOS، فضلاً عن منع اختراق البيانات أو استخدامها المباشر من قبل جهات غير مرغوب بها. ويتوفر جهاز “أسيند مايت 7” بثلاثة ألوان أنيقة ورائعة تشمل الفضّي، والأسود والذهبي.

 

 

Huawei Ascend Mate 7 Combination photo Huawei Ascend Mate 7 Gray_product photo Huawei Ascend Mate 7 Silver_product photo Nancy Ajram, Huawei Brand Ambassador for MENA Region

About the author

Tala

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: