تفتخر ماركة Kiehl’s بإطلاق منتجات العناية بالبشرة الفائقة الجودة والرائدة عالمياً في خدمة المجتمع اللبناني.

تفتح ماركة Kiehl’s Since 1851 الصيدلانية من نيويورك أبوابها للمرّة الأولى في لبنان في الطابق الأرضي من المجمع التجاري ABC الأشرفية، و هي ماركة رائدة في مستحضرات العناية بالبشرة والشعر.

لطالما كان رضا الزبائن في عالم Kiehl’s العريق محور اهتمام أساسي في ابتكار المنتجات و تقديم الخدمات منذ تأسيس الماركة قبل ١٦٣ سنة، إبتداءً من إعداد مكوّناتها و اختبار سلامة تركيباتها وصولاً إلى بنية متاجرها، التي صُمّمت جميعها لتناسب الحاجات الخاصّة للزبائن في مجتمعاتهم المحليّة، كان الهدف الأساسي الثابت خدمة الزبائن حول العالم في جو من التنبّه لحاجاتهم و تثقيفهم حول منتجات العناية بالبشرة التي جُرّبت و أُثبتت فعاليتها عبر كل هذه السنوات في العالم أجمع.

تجد صيدلية التجميل العريقة، كما في كلّ متاجر Kiehl’s ، مطعّمة بالعناصر الحديثة التي تعكس في آن تميّز البيئة المحيطة و تحمل طابع جذور الشركة في حي القرية الشرقية في مدينة نيويورك. إذ يشعر الزبون، ما أن تطأ قدميه هذا المكان الفريد، بتاريخ الشركة العريق و طابعها المتفرّد: لقطات تذكّر بإرث Kiehl’s منشورة في كل أرجاء المتجر، بما فيها صور عن إنطلاقة الماركة الأولية في نيويورك و العائلة المؤسسة للماركة و المغامرات الخاصّة بالشركة، بالإضافة إلى العناصر التاريخية التي تفاجى الزبون و تسره، مثل الهارلي ديفدسون إلكترا غلايد من العام ١٩٧٥ و الهيكل العظمي الذي اشتهرت فيه ماركة Kiehl’s بإسم “Mr. Bones”. على الرغم من أنّ كل متجر فريد لا يشبه غيره، فإنّه لا يزال يزخم بتقاليد Kiehl’s الصيدلانية الغنية.

” نحن مسرورون جداً لهذه الفرصة التي أُتيحت لنا لخدمة المجتمع اللبناني من خلال متجر جديد لـKiehl’s ، لأننا دائماً نسعى لنقدّم في متاجرنا منتجات العناية الثمينة في جو من الإهتمام والخدمة الشخصية، التي تعكس سمات متوارثة و ثابتة” قالت شيريل فيتالي، المديرة العامة لماركة Kiehl’s في العالم.

بالإضافة إلى الأجواء الفريدة التي تعمّ متاجرها، تبقى Kiehl’s Since 1851 ماركة أمينة لإرثها من خلال تقديم خدمات لا تضاهى لزبائنها. فكلّ بائع في Kiehl’s يجيد تقنيات الخدمة وملمّ ليس فقط بمكوّنات تركيبة المنتجات و لكنه يعمل أيضاً بتناغم مع التقاليد الصيدلانية للشركة و يملك المعرفة لوصف علاجات محدّدة و روتين استعمال و حلول مناسبة لكل زبون للعناية بالبشرة و الشعر وفقاً لحاجاته.

كما في كلّ متاجرKiehl’s في العالم، فإنّ المتجر الجديد في ABC الأشرفية يعتمد مبادرة Kiehl’s الفريدة “جرّب قبل أن تشتري” التي أطلقها المتجر الرئيسي منذ ٩٢ سنة.

تأسست Kiehl’s كصيدلية تقليدية في حي القرية الشرقية في نيويورك. فإنّ تاريخها الفريد الغنيّ يمثل مزيجاً من المعرفة في المنتجات التجميلية و الصيدلانية و العشبية و الطبية التي أسست و طُورت عبر الأجيال.

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: