برج الحمل

تتغير اليوم أحوالك العاطفية بشكل غير مسبوق. تقوم اليوم بدور المقاتل! تندفع في كل المواقف ولا تستطيع التحكم في أعصابك. لا تخسر شيئا جميلا بسبب رغبتك في تحقيق صفقة ما لست بحاجة إليها الآن.

رقم الحظ: 19

برج الثور

لا تتوقع اليوم اهتماما أو عناية من الآخرين خاصة في الأمور العاطفية أو الرومانسية. تشعر اليوم أن من حولك منطوون، ولذلك قد تجد صعوبة في الاتصال بهم. من السهل عليك ليوم إقناع الآخرين بوجهات نظرك.

رقم الحظ: 27

برج الجوزاء

هناك مجموعة من الأشخاص يحاولون أن يقنعوك بأنك ارتكبت شيئا ما خطأ اليوم. لا تستسلم لآرائهم فأنت غير متفق معهم تماما. ركز على طموحاتك اليوم. تستطيع أن تجمع بين الموهبة الفنية الفريدة والتفكير العقلي اللذين يمكنانك من تحقيق ما تريد.

رقم الحظ: 11

برج السرطان

تهتم اليوم بالمغامرات وعنصر الإثارة والتشويق. لا تجعل الأمور الصغيرة والتافهة تحبطك وتثبط من هممك وعزيمتك. انظر إلى الأمور نظرة عامة وشاملة وافهم أهمية توسيع نطاق رؤيتك للأمور. اكتشف العالم من حولك. مفاجآت عديدة اليوم في انتظارك، فكن مستعدا لحدوث أي شيء.

رقم الحظ: 6

برج الأسد

ترى اليوم أشخاصا غير متوقعين وربما تحدث أمور غريبة لم تتخيلها من قبل. تحرر من القيود وسافر إلى مكان جديد بالقطار. لا تندم على الأشياء التي لم تفعلها بل اندم على ما فعلته. اهتم بالحبيب كما تهتم بنفسك

رقم الحظ: 15

برج العذراء

من المهم جدا اليوم أن تكون غيورا خاصة عند مقابلة الأصدقاء هذا الصباح. تتمتع بعلاقات جيدة وقوية مع من حولك، ولذلك يجب أن تحافظ عليها. من الأفضل أن تترك هؤلاء الأشخاص يعيشون بالطريقة التي يفضلونها. ليس لك الحق في التحكم في حياة الآخرين.

رقم الحظ: 1

برج الميزان

تسير الأمور العاطفية والرومانسية لصالحك اليوم. تجد أن الحب يأتيك في وقت لا تتوقعه تماما. هناك رغبة داخلية تحثك على الاهتمام بمواهبك الفنية، وعلى جانب آخر هناك رغبة أخرى تدفعك إلى الاهتمام بالعمل وبحياتك المهنية.

رقم الحظ: 8

برج العقرب

اعلم جيدا أن هناك بعض الأمور يجب أن تتركها للحظ، لأنك لن تستطيع التحكم في كل الظروف. على الرغم من محاولتك لوضع الأمور في نصابها، إلا أنك ستجد أن هذه ليست أفضل طريقة لإدارة أعمالك خاصة في يوم مثل هذا.

رقم الحظ: 18

برج القوس

أمورك اليوم غير مستقرة ولكن لا تجعل القلق يسيطر عليك فكل شيء سيتحسن بالتدريج وسيكون على ما يرام. أفضل وسيلة للتغلب على المصاعب اليوم هو أن تأخذ قسطا كافيا من الراحة وأن تنام. هذه الطريقة ستجعلك تشحن طاقتك وبالتالي ستكون في أفضل حال في المساء.

رقم الحظ: 2

برج الجدي

تأكد اليوم أنك تتميز بخاصية التواصل والتفاهم مع الآخرين. إن جاملك شخص ما اليوم، تعلم كيف تتقبل مجاملته بلطف بدلا من عدم الاهتمام بها. كن لطيفا عند تعاملك مع الآخرين وجاملهم فهذا التصرف لا يكلفك شيئا ولكنه كنز من الذهب فكيف تجعله يضيع من يديك

رقم الحظ: 10

برج الدلو

علاقاتك تسير بشكل طبيعي، ويجب أن يكون لديك القدرة على أن تجد بنفسك الاستقرار العاطفي عند تكوين علاقات مع شخص ما تثق به. لا تيأس من هذا الشخص إن كان رد فعله غير متوقع. ما ننصحك به اليوم هو أن تطلق المزيد من طاقتك نحو الخارج ولا تكبتها لكي تظهر الأفكار التي تخزنها بداخلك

رقم الحظ: 12

برج الحوت

ربما تحاول أن تربط نفسك بشيء لا يزال غير واضح الملامح. تذكر دائمًا أنه كلما حاولت التمسك به، سيكون من المحتمل فقدان التحكم فيه. عليك اليوم أن تكون أكثر عقلانية واستراتيجية وأقل غضبا فأَطلق سراح الأشياء فربما تكون ليست من أجلك من البداية.

رقم الحظ: 20

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: