العناية بالبشرة والوجه عالم الجمال

Clarisonic: تقنية حصرية لتحسين البشرة بصورة جميلة

طوّر فريق من المهندسين والصناعيين في سياتل- واشنطن فرشاة “كلاريسونيك” التي تجمع بين ملكيّة التكنولوجيا والرؤية الثورية لإعادة تعريف العناية بالبشرة. يعتبر نظام كلاريسونيك الخاص بتنظيف البشرة (Pro Sonic Skin Cleansing System )إبتكاراً رائداً، تم تطويره في البداية للمحترفين المختصين بالعناية بالبشرة، لاستخدامه في العلاج، و لكن سرعان ما أصبح وسيلة التنظيف رقم 1 الموصى بها من قبل اطباء الامراض الجلدية، وخبراء الجمال والمتخصصين العاملين في المنتجعات الصحية محدثا” تحولاً في الصناعة المتعلقة بالعناية بالجلد.

احدثت كلاريسونيك ثورة في عالم صناعة أدوات التجميل. حيث جمعت بين المستحضرات التي تعمل على سطح البشرة و التكنولوجيا التي تصل الى عمقها لتحسين تركيبة البشرة، مما يقلّص المسام ويجعل البشرة أكثر ليونة ونعومةً و إشراقاً. على عكس باقي الأجهزة التي تعمل بنظام الغزل، تعتمد كلاريسونيك على تقنية سونك الحصرية فتتناغم مع البشرة الطبيعية، وتعمل على إزالة الشوائب العميقة من المسام ليصبح امتصاص منتجات العناية بالبشرة افضل.

يمكن تعديل هذه التكنولوجيا بتقنية سونيك لتعمل باسلوبين متكاملين، فتستخرج الشوائب وتعزز انتشار المستحضر. هذا النهج المتكامل للعناية بالبشرة يمنح لنظاما” شاملا” كما يمكن تفصيله لتلبية أهداف علاج محدد. وقد أظهرت النتائج السريرية زيادة امتصاص البشرة للمستحضر وفعاليّة في إزالة الماكياج والأوساخ والدهون تضاهي ست مرات افضل من التنظيف بواسطة اليدين.

بناء على النجاح الهائل الذي أحرزته كلاريسونيك لدى المحترفين والمتخصصين بالعناية بالبشرة، اطلقت كلاريسونيك تقنية سونيك الحصرية للعناية بالبشرة في سوق التجزئة. أصبح اليوم متوفراً للمستهلكين نظام تنظيف لا يتطلب جهداً ولا يستغرق أكثر من 60 ثانية يسمح لهم بالإهتمام ببشرتهم بشكل يومي في المنزل.

تسمح فرشاة كلاريسونيك Plus بتنظيف متقن للوجه والجسم، حيث يمكن تفصيلها الى ثلاث سرعات لتنظيف سونيك للوجه، كما تسمح بتحديد ثلاث دقائق لتنظيف الجسم بنمطين مختلفين (ثابت ونبض) مع رأس فرشاة فريد لقشر بشرة الجسم بلطف وإزالة خلاياه الميتة كاشفة عن بشرة لينة ناعمة .

أما فرشاة كلاريسونيك Mia 2 فتعتبر الخيار المناسب لبشرة نظيفة وجميلة. ان تقنية التنظيف سونيك Mia 2 مجهّزة بسرعتين، بمنبّه لدقيقة واحدة على نظام منبض، و حافظة للسفر.

تقدم كلاريسونيك فرشاة برؤوس قابلة للتبديل وتشمل جميع الاجهزة بالإضافة إلى مستحضرات تنظيف لتتماشى مع تقنية سونيك مما يمنح المستهلك تجربة تنظيف فريدة و مخصصة.

تلتزم كلاريسونيك بتطوير أجهزة متقدمة تقنيا” و مقترنة بتركيبات رائدة، لتقدم لزبائنها تجربة مميزة، تساعدهم في تحسين مظهر بشرتهم. ملايين المستهلكين اختبروا تقنية سونيك مما جعل كلاريسونيك جهازاً منزلياً وأعاد تحديد مفهوم العناية بالبشرة.

Screen Shot 2014-09-10 at 11.55.04 AM

Screen Shot 2014-09-10 at 11.55.14 AM

Screen Shot 2014-09-10 at 11.55.23 AM

Screen Shot 2014-09-10 at 11.55.40 AM

Screen Shot 2014-09-10 at 11.55.47 AM

Screen Shot 2014-09-10 at 11.56.09 AM

Screen Shot 2014-09-10 at 11.56.01 AM

photo 2-1

photo 3

About the author

Jihane Habchy

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: