عالم الفن

ماذا دار بين كارول سماحة ونيشان في كازينو لبنان؟

خلال مشاركتها في حفل توزيع جوائز الموريكس دور لعام 2014 الذي أقيم في كازينو لبنان، ونقلته محطة المستقبل اللبنانية، أكدت النجمة اللبنانية كارول سماحة أنها سعيدة جدا بزواجها من رجل الأعمال المصري وليد مصطفى، وبوجودها في مصر إلى جانبه.
كما تحدثت كارول عن أصداء أغنيتها المنفردة التي أطلقتها أخيرا، بعنوان «سهرانين»، وقالت: أصداء الأغنية جيدة، وكذلك الكليب الذي صور مع تييري فيرن، وهنا تدخل الاعلامي نيشان، وقال: «كارول أنت من النجمات اللواتي يرفعن الرأس، أنت إنسانة بكل ما للكلمة من معنى، خصوصا أنك تقاسمت وجعهم»، في إشارة إلى الزيارة التي قامت بها كارول إلى مخيمات اللاجئين بعد تعيينها سفيرة للنوايا الحسنة، فردت عليه كارول: «هذا الموضوع مهم جدا، وهناك الكثير من الأمور التي تحتاج إلى متابعة جدية».

وعن سبب عدم اطلالتها في برنامج «ولا تحلم» الرمضاني الذي يقدمه نيشان، رد الأخير: «كارول موجودة في أحلامنا وواقعنا»، فيما ردت كارول: «ولا تحلم تعلقنا مع بعض»، فيما عقب نيشان: «أنا سعيد بكارول، فهي إنسانة رسخت نجوميتها لخدمة الإنسان».

إلى ذلك، أشارت كارول، بحسب «إيلاف»، إلى أنها بصدد التحضير لألبوم جديد، واختيار الأغنيات التي ستتعاون فيها مع عدد من الملحنين والشعراء

About the author

Elsa

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: