عالم الفن

فستان نادية الجندي العشريني يعرضها لموجة سخرية

فاجأت الفنانة نادية الجندي الحضور في حفل افتتاح الدورة الثلاثين من مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي، بإطلالة جريئة جدا خطفت بها الأنظار.
وحضرت الجندي، التي لبت دعوة اللجنة المنظمة للمهرجان، لتكريمها خلال الحفل وهي ترتدي الفستان الأبيض الشفاف، الأمر الذي عرضها للسخرية من قبل جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ظهورها بهذا الشكل رغم تقدم سنها.

وقالت الفنانة المصرية إنها عشقت السينما منذ الصغر، وإن شقيقتها بكت عندما رفض أهلها فكرة احترافها الفن، موضحة إنها تشعر بالتفاؤل نحو مستقبل مصر بفضل قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأضافت أن شهيتها باتت مفتوحة على السينما بعدما عاد الجمهور إلى الصالات مرة أخرى بقوة نتيجة تقديم أعمال جيدة على غرار فيلم «الفيل الأزرق» الذي أثبت أن الجمهور متعطش للسينما الجيدة والمختلفة البعيدة عن الأعمال التجارية، لافتة، بحسب «ايلاف»، إلى أنها تنوي العودة للشاشة الكبيرة خلال العام المقبل من خلال فيلم جديد تحضر له خلال الفترة الحالية.

يذكر ان حفل افتتاح الدورة الثلاثين من مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي شهد تكريم عدد من الفنانين والنجوم والمخرجين، في مقدمتهم المخرج داود عبد السيد، والمخرج التونسي الطيب الوحيشي، والمخرجة التونسية نادية شرابي، والمخرج الفلسطيني هاني أبو أسعد، كما تم تكريم نادية الجندي ومحمد منير، ونور الشريف الذي تحمل الدورة الثلاثين من المهرجان اسمه.

علما بأنها المرة الأولى التي يحمل المهرجان اسم فنان لايزال على قيد الحياة. وشهد الحفل حضور ليلى علوي، ووفاء عامر، ويسرا، وهالة صدقي، وبوسي شلبي، وأحمد جمال نجم «أراب آيدول» والمخرج خالد يوسف، وإيمان البحر درويش، ومحمد رجب وإياد نصار

About the author

Elsa

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: