عالم الفن

عابد فهد يقطف سيرين عبدالنور وماغي بوغصن

بات في حكم المؤكّد مشاركة الممثل عابد فهد في مسلسل “24 قيراط” (اسم مبدئي) الذي تنتجه شركة “إيغل فيلم” لصاحبها جمال سنان بالاشتراك مع شركة “الصبّاح”، وهم منتجا مسلسل “لو” خلال رمضان الفائت من بطولة يوسف الخال ونادين نسيب نجيم وعابد فهد.

المسلسل من كتابة ريم حنّا وإخراج حاتم علي، ومن المتوقّع عرضه خلال رمضان 2015، وبحسب معلومات “النهار” سيكون عبارة عن بطولة ثلاثيّة تجمع بين فهد وسيرين عبد النور وماغي بوغصن.

وتدور أحداثه حول رجل أعمال مهمّ (عابد فهد) يفقد ذاكرته، لتبدأ زوجته (ماغي بوغصن) البحث عنه فيتبيّن أنّه على علاقة مع امرأة ثانية (سيرين عبد النور) التي لا تريد أن يستعيد ذاكرته كي لا تخسره.

 
من المتوقّع أن يبدأ تصوير العمل في مطلع السنة الجديدة، وهو سيضمّ مجموعة كبيرة من النجوم اللبنانيين والسوريين. اشترته محطّة OSN فيما تبدي محطّة MBC حماسة له.

وبحسب معلومات “النهار”، لا خلاف بين عابد فهد وشركة الصباح أو إيغل فيلم، على خلفيّة تصريحاته حول مسلسل “لو”، ولا يتعدى الأمر كونه اختلافًا في وجهات النظر. أمّا سبب رفضه المشاركة في مسلسل “تشيللو” فهو عدم رغبته في المشاركة في عمل مقتبس من فيلم، والمشاركة مع الممثلين عينهم لسنتين متتاليتين، خصوصاً أن نادين نسيب نجيم ويوسف الخال اللذين شاركاه بطولة “لو” سيكونان بطلي “تشيللو” إلى جانب الممثل تيم حسن.

About the author

Elsa

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: