إختبار بسيط وسهل من معالم الطبيعة… فلا تتردّدي في تجربته! كلّ ما عليكِ فعله هو النظر إلى الصور الـ4 أعلاه وإختيار الصورة التي تمثلّكِ وتريح نظركِ بشكل اكبر. اعتمدي على الخيار العفوي للنتيجة الأفضل ولا تطيلي في التفكير قبل الإختيار، ثمّ قارني إجابتكِ:

الصورة الأولى:

أنتِ شخضيّة راقية وتتمتّع بذكاء خارق. فقدرة ذهنكِ كبيرة وقادرة على حلّ أي أزمة وكأنّها أحجية مهما كانت معقّدة. تبرعين في استلام الأحاديث وقيادة الجدالات في الإتجاه الذي تريدينه. الراحة والهدوء هما الأفضل بالنسبة لكِ، ورغم قوّتكِ الذهنية، فأنتِ حذرة ومنغلقة عاطفياً، فتقضّلين إخفاء مشاعركِ والظهور بمظهر القوّة.

الصورة الثانية:

أنتِ شخصيّة جذابة، قويّة وجريئة. إنسانة مليئة بالشغف والطاقة من دون أي حدود، وتستمتعين في جذب الآخرين والإستحواذ على انتباههم من دون أي مجهود. تتمتّعين بسرعة البديهة ولكنّكِ في المقابل تفقدين السيطرة على أعصابكِ بسرعة كبيرة ايضاً.

الصورة الثالثة:

أنتِ شخصيّة شفّافة وصاحبة مبدأ. لا تجدين أي صعوبة في الإندماج مع محيطكِ. ففي حين أنّكِ تبدين خجولة لمن لا يعرفكِ، إلّا أنكِ عفويّة تماماً وبعيدة عن الخجل مع أصدقائكِ. تنظرين إلى الآخرين بعين الحكم، وأحياناً بشكل مفرط وقاسٍ بعض الشيء. يقدّر الآخرون آراءكِ إلى حدّ كبير.

الصورة الرابعة:

أنتِ شخصيّة شريفة، روحانيّة وحكمية. قد يصعب ارضاؤكِ في بعض الأحيان، فأنتِ قد تفشلين حتّى في إرضاء ذاتكِ وتسعين دائماَ إلى التطوّر. تبحثين دائماً عن المزيد من المعرفة وتجدين نفسكِ غارقة في قراءة الكتب. تميلين قليلاً إلى الفسلسفة، وهدفكِ التوصّل إلى السلام الداخلي، لكِ ولأصدقائكِ!

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: