عالم الفلك

برجك اليوم

الحمل: يتركز اهتمامك بالمحافظة على سمعتك وإنجازاتك في مجال عملك. التقلبات في المزاج سببها نفسي والضغط الذي تواجهه نتيجة الإرهاق في العمل.

الثور: وضعك المالي جيد ويخولك الانطلاق في استثمارات تدر عليك الربح وتشجعك على خوض غمار جديد. تتقرب من شخص تكنّ له الكثير من الحب.

الجوزاء: قد تنغلق على ذاتك وتستعيد الماضي أو تعيش بعض الهواجس ما لا ينفع مسيرتك. مطلوب منك طيّ صفحة الماضي والانطلاق لكنك تتعلم من الدروس السابقة.

السرطان: بعض القلق اليوم على الصعيد المهني. قد تجد الحب في مجال عملك لكنك تعيش بعض الانهيارات والتوترات وترتكب الأخطاء، من الممكن أيضاً أن تبحث عن مصلحتك في علاقة عاطفية ما.

الأسد: كن صريحاً اليوم وواضحاً مع الشريك. بما تقرر تنفيذه لأنك قد تجد عنده الأفكار البناءة لكل مايقلقك. إ ذا كنت منزعجاً ربما السبب تراكم التعب الجسدي والتوتر العصبي.

العذراء: تتمتع بحيوية مميزة وتحسن التصرف وتوزع طاقاتك على كل الصعد. تؤدي مهمة أو رسالة وتقوم بعمل يتطلب جرأة وشجاعة وتتمتع بكل مقومات النجاح.

الميزان: قد يكون هذا اليوم واعداً على الصعيد المهني. يدعمك بالأحباء والمقربين ويفتح أمامك مجالات جديدة. لا تكثر من المطالعة تحت النور الضعيف حفاظاً على نظرك.

العقرب: الحياة المهنية اليوم تتعرض لبعض الهزات والبلبلة ولكن سرعان ما تزول. بعض الفتور في العلاقة بالشريك سببه غيابك المتواصل عنه.

القوس: سوء تقدير قد يؤدي إلى ارتكاب بعض الأخطاء البسيطة لكن يستحسن تدارك الأمر لعدم الوقوع في الخطأ مجدداً. تلفتك إطلالة الشريك كثيراً.

الجدي: تصبح مادياً أكثر من السابق وتقيم حساباتك. إذا كنت أمام خيارات مهنية معينة عليك القيام بكل ما يعود على الصحة بالخير والانطلاق نحو الأفضل.

الدلو: مناخ إيجابي لطرح أفكار تطور قدراتك العملية فحاول الاستفادة قدر المستطاع ولا تفوت الفرصة. المطلوب منك الاهتمام بصحتك وسلامتك.

الحوت: تناقش اليوم مسألة مالية مهمة ما يجعلك تشعر بالاطمئنان على الرغم من كل شيء. التصرف مع الشريك بأدب ولباقة يكسبك المزيد من المصداقية.

About the author

Elsa

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: