عالم الفلك

برجك اليوم

الحمل: تفاءل ولا تدع الهموم تسيطر عليك لأنها ستستقيم قريباً، أحد المسؤولين في محيط عملك يفكر بتحسين وضعك فكن على صلة طيبة معه.‏

الثور: بعض أحلامك تتحقق قريباً شرط أن تتفهم وتتقبل الواقع بروح رياضية. فالدنيا هكذا يوم لك ويوم عليك.‏

الجوزاء: تجري حواراً بناءً مع الحبيب يحدد أطر المستقبل، عليك أن تتعلم من تجاربك السابقة، وإذا وقعت فلا تلم إلا نفسك.‏

السرطان: خلاف بسيط يبعدك مؤقتاً عن الحبيب ولكن الغد أفضل بكثير ويخبئ لك حلولاً عملية كثيرة لمشكلاتك.‏

الأسد: لا تنس المثل القائل: (اتق شر من أحسنت إليه) فرصة ذهبية تطرق بابك قريباً وعليك اغتنام فوائدها المثمرة.‏

العذراء: بينك وبين السعادة خطوات قليلة يكفي أن تفتح أذنيك وتسعى أو تندفع بحدسك لتصل، الحبيب سيشاركك في السراء والضراء.‏

الميزان: عاطفياً لا تقم بمغامرة تسيء إلى سمعتك. مهنياً لديك حظ كبير للنجاح والتقدم شرط أن تلتزم الصمت حول مشروعك.‏

العقرب: إذا تناسيت الماضي تستعيد هدوءك واستقرارك ويبقى الفكر متفتحاً للاستقبال والإرسال.‏

القوس: أعمالك تتراكم فإلى متى ستظل غير مبال، وفاق بينك وبين الحبيب وبشرى سعيدة تعود عليك بالنفع.‏

الجدي: عليك بالمجازفة وإلا بقيت تراوح في مكانك، عاطفياً الحب سيلون أيامك بألوان قوس قزح.‏

الدلو: حقائق مهمة ستنكشف لك قريباً وستميز الصديق من العدو.. لا تدع ثرثرة الحاسدين تفسد علاقتك بمن تحب.‏

الحوت: فرص عديدة ستتاح لك خلال هذه الفترة ولكنك في حيرة من أمرك، خذ وقتك للتفكير والتأمل قبل الموافقة النهائية.

About the author

Elsa

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: