عالم الفن

بالصور.. كيم كارداشيان تتعرى احتفالاً بلقب “إمرأة العام”

 كافأت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان مجلة للأزياء بالتموضع عارية لصالحها، بعدما منحتها لقب “إمرأة “.
واقتنصت “كارداشيان” اللقب مساء الثلاثاء 2 سبتمبر الجاري، بعد مرور ساعات قليلة من نشر المجلة لأحدث أعدادها على الإنترنت، والتي ظهرت فيها عارية تماما، في أجرأ إطلالاتها حتى الآن.

وخطفت كيم كارداشيان الأضواء في حفل تسلمها للجائزة، الذي أقيم في دار الأوبرا الملكي في العاصمة البريطانية لندن بفستان مثير وشفاف أبرز مفاتنها. 
وحضرت كيم الحفل بصحبة زوجها المغني كانيى ويست، والذي حرص على عدم تعثرها على السجادة الحمراء بسبب تنورتها الشفافة الطويلة. 

وبحسب صحيفة ، تعرضت النجمة الأمريكية والأرمينية الأصل لموقف محرج في الحفل، وهو عدم ذكر مقدم الحفل لإسم عائلتها خلال تقديمه لجائزتها، فضلا عن أنه أخطأ في ذكر جائزتها الصحيحة
وكان من بين النجوم الحاضرين نجما هوليوود برادلي كوبر بطل سلسلة الأفلام الكوميدية، وجونا هويل بطل فيلم، والنجم جوني ديب، والمطرب فاريل وليامز، وجيرارد باتلر، ولينزي لوهان.

واندرجت كيم كارداشيان في قائمة النجمات  اللاتي تم تسريب صورهن العارية على الإنترنت الأحد 31 أغسطس الماضي، بعد أن قام متسلل باختراق نظام من هواتفهن المحمولة.
ولا تخجل كيم من إظهار جسدها أمام جمهورها؛ حيث سبق وأن خضعت لجلسات تصوير للعديد من المجلات الشهيرة، والتي ظهرت فيها بأوضاع مثيرة

المصدر: Donazine

OESVPKUQPO UHFEJFVNYU

About the author

Elsa

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: