عالم الصحة

أفضل وأسوأ 5 مشروبات لخسارة الوزن

الماء هو بالتأكيد أفضل مشروب لفقدان الوزن. ويمكن أن يساعد على الحفاظ على الشعور بالشبع لفترة أطول وخفض شهيتك. وينصح بشرب على الأقل ثمانية أكواب من الماء يوميا. 1

2 .الشاي الأخضر هو أفضل مشروب للأشخاص الذين يبحثون عن فقدان الوزن. بعض المركبات الموجودة في الشاي الأخضر قد تساعد في تسريع الأيض وقمع شهيتك، وبالتالي يمكن أن يؤدي إلى فقدان الوزن. للحصول على النتيجة الأمثل، ينصح بشرب الشاي الأخضر مرتين في اليوم. 

3.أن الخضروات منخفضة بشكل طبيعي في محتوى السكر ونسبة عالية من الألياف، ويمكن أخذ عصير من الخضار المتنوع يساعد على قمع الشهية، مما يسبب تناول كميات اقل من الطعام.

دراسة قد يوحي بأن وجود كوب واحد من عصير الخضار قبل خفض وجبات الطعام إلى أسفل استهلاك السعرات الحرارية بنسبة 30 في المئة

4.سموتى اخضر يساعد على فقدان الوزن المثالي كما أنها محملة بالألياف ومنخفضة في الدهون. صنع عصير أخضر بسيط جدا. فقط إضافة الخضروات الطازجة والماء وبعض الجليد في خلاط، ويمزج جيدا. أفضل المكونات لإضافة إلى العصائر الخضراء الخاصة بك هي التفاح (مع قشره)، والتوت الأزرق، توت العليق، والموز، والكرفس، والجزر، والخيار، وجميع الخضر الورقية مثل السبانخ، الخس، اللفت. – 

5.يحتوي ماء جوز الهند على  العديد من الشوارد التي يمكن أن تزيد من معدل الأيض. بل هو بديل كبير لمعظم العصائر التجارية ومشروبات الطاقة التي تحتوي على الكثير من السعرات الحرارية والسكر والتي يمكن أن تساهم في زيادة الوزن.

About the author

Elsa

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: