عالم الفن

هل تعيد سيرين عبدالنور التجربة مع عابد فهد؟

على الرغم من نجاح مسلسل «لو» والجدل الذي أثاره، يبدو أن نجاح مسلسل «لعبة الموت» الذي قدم عام 2013 لايزال يسيطر على كثيرين ممن شاركوا في هذا العمل. وفيما ترجح كفة عودة الفنان عابد فهد إلى الفنانة سيرين عبد النور بعد النجاح المدوي لـ «لعبة الموت»، لم تشأ سيرين التحدث عن الموضوع واكتفت بالقول: «حتى حينه نعلن عن كل شيء».
كل هذا في وقت انتشر فيه خبر يؤكد أن الممثل السوري عابد فهد وقع عقدا حول مسلسل جديد من إنتاج «إيغل فيلمز» التي تتعاون معه للمرة الثانية بعدما كانت شريكة مع شركة الصباح في مسلسل «لو».

ويبدو أن التعاون بين عابد فهد وشركة الصباح، بعد الاختلاف في وجهات النظر الذي حدث بينهما، قد عاد إلى سابق عهده، وبالتالي ستكون الشركة شريكة في مسلسل «24 قيراط»، العنوان الذي لم تستقر عليه الشركة نهائيا، ولا حتى كاتبة النص ريم حنا التي تعيد تجربتها بعد نجاح «لعبة الموت» مع مخرج محترف ويشهد له في المسلسلات الدرامية ألا وهو حاتم علي، الذي كانت له اليد الطولى أيضا في نجاح مسلسل «قلم حمرة» لعابد فهد وسلافة معمار هذا العام أيضا.

إذن ستكون التجربة الجديدة غنية في هذا الموسم الرمضاني إذا قدر وعادت سيرين وعابد إلى قصة يقال إن أحداثها تـــدور حول رجل فقد ذاكرته وتبدأ زوجته بالبحث عنه ليتبين أن امرأة ثانية أحبته ولا تريد عودته إلى حياته الطبيعية، أي قبل فقدانه الذاكرة.

وفي سياق متصل، ذكر موقع «نواعم»، أنه إذا استقر الأمر على سيرين وعابد فسيبدأ التصوير نهاية العام الحالي، وسيستمر على مدى ثلاثة أشهر، على أن يتم تصوير المسلسل كاملا بين بيروت ودبي مبدئيا، وبالتالي تكون سيرين قد ارتاحت من «سيرة حب» وعرضت حلقاته كاملة ليتسنى لها التفرغ النهائي للعمل الدرامي الجديد.

فهل ستشهد الدراما الرمضانية تحديا بين سيرين عبدالنور ونادين نجيم التي تمثل دورا جديدا مع شركة الصباح أيضا لرمضان المقبل إلى جانب يوسف الخال وفنان سوري يقال إنه تيم حسن؟

About the author

Elsa

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: