عالم الفن

مايا دياب خطفت مخرج ميريام فارس وخبيرة تجميل هيفاء وهبي!

أنهت النجمة مايا دياب تصوير أغنية عراقية من ضمن جديدها الغنائي، وذلك في منطقة دير تعنايل البقاعية في لبنان، حيث اختارت مايا، على الرغم من الظروف الأمنية الصعبة التي تمر على منطقة البقاع، موقعا للتصوير، والكليب من إخراج سمير سرياني، الذي تتعاون معه مايا دياب للمرة الأولى بعدما تعاونت في أغنيتها الأخيرة «أصل البنات» مع المخرج وليد ناصيف في كليب لاقى الصدى المطلوب وحقق نجاحا ملحوظا.
إلى ذلك، كانت المفاجأة في تعاون خبيرة التجميل رانية قيس ومايا دياب في الكليب وهي المرة الأولى التي تتعاون فيها مايا مع قيس، بعدما عملت لسنوات مع خبيرة التجميل مايا يمين.

إلى ذلك يبدو أن غياب هيفاء وهبي عن لبنان في هذه الفترة دفع بعض الفنانات للاستعانة بخبيرة التجميل رانية قيس التي لطالما اهتمت بتجميل هيفاء.

وذكر موقع «نواعم» أن المخرج سمير سرياني سبق أن أخرج أول أعماله مع الفنانة ميريام فارس في كليب «كيفك إنت» الذي أثار جدلا واسعا نظرا لما وصفه البعض بالجرأة التي اعتمدها المخرج سرياني في الكليب الذي نفذ على سطح أحد المنازل في منطقة شعبية، وقد ظهرت ميريام فارس بألوان جديدة ورقص لافت ما أسهم في نجاح الأغنية التي تخطت المراتب الأولى وشكلت تقدما ملحوظا لميريام فارس، نظرا للجرأة التي تمتعت بها في الكليب.

About the author

Elsa

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: