عالم الفلك

برجك اليوم

الحمل: لاتنفذ اليوم كل مايقوله الآخرون ولاتقسُ على الشريك بأي شكل من الأشكال فهو سيكون الداعم الأول لك مهما تبدلت الظروف، ابتعد عن الغيرة.

الثور: تتخذ مشاريعك أشكالاً جديدة فتشعر بزوال العقبات فتتقدم بخطا سريعة.. تدرس قضية اتفاقات وتحالفات وتجدد بعض المواقع والانتماءات.. توقع ازدهاراً لأعمالك.

الجوزاء: الحظ حليفك اليوم حيث تدافع عن مصالحك بقوة وتثبت حضورك وتسجل أهدافاً جيدة وتتاح لك فرصة لتعزيز موقعك في العمل.

السرطان: تفاجأ اليوم بمنافسة قوية من أحد الزملاء لاتستسلم واعتمد على عزيمتك.. تقصد مكاناً رومانسياً وهادئاً مع الشريك، وتمضي معه فترة مميزة.

الأسد: أنت مفعم بالنشاط والحيوية بعدما زالت مخاوفك وأصبحت قادراً على الانطلاق.. تجنب التدخل في أمور الآخرين الخاصة وحافظ على الحدود معهم.

العذراء: تحتاج اليوم إلى الراحة لتعيش بهدوء وتعطي المحيطين بك كل مالديك.. بوادر علاقة عاطفية جديدة قد تخلط الكثير من الأوراق في حياتك.

الميزان: اعتمد على نفسك في كل مايتعلق بمسؤولياتك خصوصاً في هذه الفترة الدقيقة.. تعيش لحظات حساسة في علاقتك مع الشريك لاتقلق ستمر بسرعة.

العقرب: تبدأ اليوم نهارك بنشاط كبير وتسعى إلى إكمال مهامك المختلفة على أتم وجه تعمل على لمّ شمل الأصدقاء بعد غياب طويل عنهم وتنجح في ذلك.

القوس: لاتتخذ قراراتك بسرعة وتهور لأن العواقب قد تكون وخيمة وخطيرة، انفعالك غير المسوغ قد يجرح مشاعر الآخرين ويضايقهم، انتبه إلى تصرفاتك.

الجدي: النشاط والحركة الدائمة من الأمور التي تجعلك أكثر إيجابية وأكثر حماسة.. اهتمامات مسلية تتقاسمها مع الشريك تضفي الرونق على حياتكما.

الدلو: اعمل خلف الستار ونظم أمورك ورتب أوضاعك بهدوء.. كن دبلوماسياً لمواجهة أصحاب النفوذ.. وظف مواهبك ولاتتخط الحدود ولاتتكلم في موضوعات لاتعنيك.

الحوت: تصادفك اليوم اقتراحات متعددة ومواقف متضاربة بخصوص مشروع عمل.. تعامل مع الأمور بحكمة ومنطق، امنح كل ذي حق حقه وأظهر امتناناً للعائلة التي تقف معك.

About the author

Elsa

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: