العناية بالبشرة والوجه عالم الجمال

بالصور: تمارين يوغا تخفي التجاعيد

مع التقدّم في السن، تبدأ التجاعيد وعلامات التعب والإرهاق بالظهور على وجهك. إلا أنّك قادرة على التخلّص منها وتفاديها من خلال تمارين اليوغا. قد تبدو لك هذه التمارين غريبة بعض الشيء في البداية، لكن العديد من خبراء التجميل يؤكدون أنها تلعب دوراً مهماً، يشبه دور عمليات التجميل والبوتوكس، في محاربة آثار تقدّم السن.

إليك طريقة القيام بهذه التمارين:

– اليوغا لمنطقة حول العينين:

98681-1379504778

مدّي بأصبعك حدود عينيك إلى الخارج واعملي على إغماضها وكأنّك تغمزين. كرّري هذه الحركة يومياً لمدة دقيقة. يساعد هذا التمرين على شدّ عضلات منطقة حول العينين مما يمنع ظهور التجاعيد.

– اليوغا لخدودك:

98683-1379505071

كي تتخلّصي من الخطوط في منطقة الخدود وتحديداً تلك التي تظهر حول الأنف عندما تبتسمين، ضعي إصبعيك على عضلة خدودك وكأنك تلمسين أسنانك من الخارج. إحرصي أن تمسكي بالعضل المتحرّك في هذه المنطقة، وباشري بشدّ أنفك إلى الأعلى والأسفل. كرّري هذا التمرين مرّتين في اليوم، كلّ مرة ١٥ ثانية.

– اليوغا لشفتيك:

98682-1379504953

الضحك هو من أهم التمارين التي تساهم في إزالة التجاعيد من منطقة حول الشفاه. لذلك، فإن تمارين اليوغا لهذه المنطقة تركّز على الابتسامة. لذا، إبتسمي إبتسامة عريضة تصل حتّى أذنيك، كلما سنحت لك الفرصة، وابقي بشرتك مشدودة لمدّة دقيقة، حتّى تشعري ببشرتك تتمدّد.

About the author

Jihane Habchy

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: