عالم الفن

إليسا تؤكد عدم حصولها على حقوق «تعبانة منك»

بعدما قامت الفنانة إليسا بنشر رابط النسخة المسربة من أغنية «تعبانة منك» التي كان من المفترض أن تضمها لألبومها الأخير «حالة حب»، عادت وطلبت من جمهورها عدم الترويج للأغنية.
وقد أكدت إليسا انها لا تملك حق غنائها، وقالت، بحسب موقع «النشرة»: «أحبائي، اطلب منكم عدم نشر النسخة المسربة من أغنية «تعبانة منك» لأنها ليست من حقي قانونيا. أشكركم سلفا».

من جانب اخر صدم النجم اللبناني وعضو لجنة تحكيم «اراب آيدول» وائل كفوري الجميع وأثار الجدل في حوار صحافي له ردا على سؤال عما اذا كانت اليسا تأخذ برأيه عند اختيار اغنيات البومها قال: «كنا نلتقي سابقا وتسمعني أحيانا ما اختارت، لكن أخيرا لم نعد نلتقي، فكل منا مشغول بالسفر والحفلات، وهي تجيد اختيار الأغنيات».

ويعلم الجميع الصداقة الوطيدة بينهما، خاصة أنهما يظهران دائما معا في المناسبات ويتبادلان التغريدات وآخرها عندما هنأ الفنان وائل كفوري الفنانة اليسا بمناسبة صدور ألبومها الجديد «حالة حب»، حيث أحب كفوري أن يبارك لها بالالبوم على طريقته الخاصة، فقد غرد عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر» باتجاهها بيتا من الشعر باللهجة اللبنانية العامية وقال: «يلي رب السما…عاطيكي رقة وجمال ومعتني فيكي عا حالة حب…ألف مبروك وخالص الأشواق بهديكي»، وبادرته بدورها إليسا بتغريدة أخرى جاء فيها: «شكرا حبيبي وأنتظر ألبومك الجديد على نار».

About the author

Elsa

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: