إكشفي عن شخصيتك والمشاعر التي تراودك الآن من خلال هذا الاختبار المميز والسريع. أنظري إلى الصورة أعلاه، إختاري رقم حجر الكريستال الذي يلفت إنتباهك ويريحك، ثم قارني إجابتك بالنتائج التالية:

1. حجر الأوبال:
أنت شخص يبحث حالياً عن الحرية واللجوء لمكان هادئ لسماع صوتك الداخلي. إختيارك لهذا الحجر يكشف أنك تشعرين بالإرهاق والخوف، كما وأنك متعبة من الحياة اليومية التي تعيشينها، وبحاجة كي تجلسي لبعض الوقت بمفردك والتفكير بوضوح.

2. حجر الملكيات الأخضر:
أنت على وشك الغوص في تغيير جذري في حياتك، سيقلب الطريقة التي تعيشين وتعملين بها. حان الوقت كي تفجري الطاقة التي تخبّئينها في داخلك، فأنت تزدادين حكمة يوماً بعد يوم، وتعلمين كيف تتخذين القرارات الصحيحة في حياتك.

3. حجر الشمس:
إذا اخترت هذا الحجر، فأنت تشعرين بإيجابية كبيرة وتفاؤل تجاه المستقبل. لا تدعي هموم الحياة اليومية تسرق منك تلك البهجة التي لا تقدّر بثمن.

4. حجر Mahogany Obsidian:
إن اللاوعي لديك وكأنه يقول:”حان الوقت للتخلّي عن العادات السيئة نحو حياة سعيدة”. فأنت تظنين أن الناس ليسوا أكثر حظاً منك، وأن لديهم مشاكل تكفيهم أيضاً مثلك.

5. حجر ال Howlite:
يدلّ هذا الحجر على تواصلك الكبير مع حدسك، فأنت تصغين بشكل كبير لحاستك السادسة، فهي طريقك للنجاح والقيام بالخيارات الصائبة من دون أي تردّد.

6. حجر ال Dalmatian Jasper:
حان الوقت لإدخال المرح والفكاهة إلى حياتك مجدداً، خصوصاً بعد أن عشت فترة متعبة مليئة بالإحباط والإجهاد. أنت بحاجة للتنفيس عن الطاقة المكبوتة في داخلك.

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: