غير مصنف

٦ أسرار لتكوني المرأة التي يريدها كل رجل

كل رجل يحلم بالمرأة المثالية التي يمكن أن تفهم كافة طلباته ورغباته، وهو بالتالي يخفي في قلبه صفات معينة يريدها من زوجته ولكنه لا يصارحها بها. إليك أهمها:

١. الصدق والصراحة:
الصدق والصراحة هما من أهم الصفات التي يبحث عنها الرجل في زوجته، فهو يحبّ أن تجيب على كافة أسئلته بكل صدق وصراحة وتوصل له الحقائق بكل رقّة وحنيّة.

٢. الاكتفاء الذاتي:
يحب الرجل أن تكون زوجـته صاحبة شخصية مستقلّة، ولها إهتماماتها الخاصّة. فالمرأة الناجحة هي التي تلعب دوراً إيجابياً ومستقلاً في حياة زوجها.

٣. حياة خالية من الاستغلال والمساومة:
لا يحب الرجال الاستغلال والمساومة بأي شكل من الأشكال، ولا يحبّون التسرّع في العلاقة. كما أنهم يشعرون بالاستياء من المرأة التي تلقي اللوم عليهم بسبب أمور تحصل عن غير قصدهم. لذلك، لا تساومي في علاقتك مع زوجك، وعندما تريدين شيئاً منه، فلا تتردّدي في طلبك أو تحاولي استغلاله للحصول على مرادك، بل تكلّمي معه بشكل مباشر بدون أي تردّد.

٤. الثقة بالنفس:
يحب الرجل، بشكل عام، المرأة التي تظهر ثقة بالنفس، والتي تتمتّع بالشجاعة والقوّة. والمرأة التي تثق بنفسها، هي المرأة التي تعرف أن دورها أساسي في العلاقة وتترّف على أساس ذلك. كما أن الرجل يميل إلى المرأة التي تعمل على تطوير ذاتها بشكل مستمر ، والتي تكون قادرة على تحمّل المسؤولية وتتمتّع بنضوج فكري.

٥. الإخلاص:
يحبّ كل رجل المرأة المخلصة التي تفكّر فيه هو فقط. والإخلاص يعني أيضاً أن تلتزم المرأة بالعلاقة مهما كانت المشاكل التي تعترض طريقها صعبة.

٦. طريقة المعاملة الحسنة:
يبتعد الرجل عن المرأة التي تجرح كرامته وتقلّل من شأنه، بخاصّة أمام الناس، فهو على العكس يحبّ تلك التي تعامله باحترام وتسمعه المديح والكلمات الجميلة. لذلك، إحرصي دائماً أن تراعي شعور زوجك وتظهري له كل الاحترام والتقدير.

About the author

Jihane Habchy

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: