عالم الفن

زكي شريف،إيليان محفوظ،فادي حرب وشادي ابراهيم في “جمعتنا حلوة”

حلّ الفنان زكي شريف والفنانة إيليان محفوظ ضيفين مميزين في البرنامج الرمضاني “جمعتنا حلوة ” عبر شاشة وإذاعة أغاني أغاني مع الإعلامي فراس حليمة والمذيعة باميلا بوعاصي.

بين الزواج والمساكنة إختار الضيفان الزواج لأنه من صميم المجتمع الشرقي وجزء من التعاليم الدينية. بين  كاظم الساهر وصابر الرباعي إختارت إيليان كاظم، بين برنامجي ستار أكاديمي وأراب أيدول فضّل زكي ستار أكاديمي الذي وصفه بالمدرسة الشاملة التي صقلت موهبته على الصعيد الفني، وإستذكر زكي تجربته في برنامج إستديو الفن عام 2010 حين أثنى المخرج سيمون أسمر على صوته رغم صغر سنه. كما تحدثت إيليان عن تجربتها في برنامج The Manager واعتبرتها تجربة فريدة من نوعها كما عقّبت على الدعم الذي تلقّته من المخرج سيمون أسمر حيث آمن بموهبتها وساعدها إلا أنّ الخلاف قد وقع بينهما وهذا أمر يحصل بين أي شخصين بحسب ما قالت.

بعد أن أصدر “كيف قدرتِ” و “لحرق الدني” خلال الفترة الماضية، كشف شريف عن العمل على تحضير ألبومه الأول واختيار الأغنيات المناسبة له ريثما يطلقه بشكل كامل لاحقاً.  وأفصحت إيليان عن أنها تأخذ بآراء مَن حولها لإختيار أغنياتها إلا أنها تعتمد على إحساسها في إنتقاء أعمالها وإعترفت بأنها عصبية الطباع بينما اعترف شريف بأنه مطيع ” وبيسمع الكلمة “.

عبّر زكي عن مدى تأثره بكل من عملاق الأغنية اللبنانية وديع الصافي ووصفه بالمدرسة الفنية وبالفنان معين شريف معتبراً أنّ معين هو الأقرب إلى جيل الشباب. أما إيليان فتجد نفسها تنتمي إلى مدرسة السيدة ماجدة الرومي حيث تواظب على حضور حفلاتها وتعتبرها رمزاً فنيا. وركّز الضيفان على أهمية دور إدارة الأعمال، وأثنى زكي على شركة المولى بروداكشن التي تتولى إدارة وإنتاج أعماله  معتبرا ان الخبرة التي تتمتع بها الشركة المذكورة توفّر عليه الوقوع في المشاكل في بداية حياته الفنية. كما تحدث عن العلاقة الطيبة التي تجمع فناني الشركة مثل أمير الطرب العربي صابر الرباعي والفنان سعد رمضان.

20140719_224403

About the author

Elsa

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: