عالم الفن

ربيع الأسمر وناي سليمان في ” جمعتنا حلوة

ما زالت حلقات البرنامج الرمضاني ” جمعتنا حلوة ” مستمرة عبر شاشة وإذاعة أغاني أغاني، حيث إستضاف الإعلامي فراس حليمة والمذيعة باميلا بوعاصي النجم ربيع الأسمر والفنانة ناي سليمان.

أشار الضيفان إلى المغريات التي يتعرض لها الفنان في الوسط الفني وكيفية التغلب عليها إذ تحدّث ربيع عن تجربته مع المخدرات وقدرته على رفضها في أكثر من موقف ومع اهم الشخصيات العربية. إعتبرت ناي أنّ الشخص الذي يتلقى التنشئة الإجتماعية والتربوية الصائبة يملك الحصانة الكافية من هذه الآفات.  

في فقرة إذا خيروك، فضّل ربيع أن يُرزق بصبي لأنّ مشاكله أقلّ من الفتاة على عكس ناي التي تُفضّل البنت وقالت ممازحة “بدي لاقي الأب بالأول”. فضّل ربيع اللون الشعبي على الرومانسي، وفضّلت ناي المخرجة رندلى قديح على المخرج صفوان نعمو، كما فضّل ربيع النجم عاصي الحلاني على النجم وائل كفوري.

أفصحت ناي عن انها قامت بتصوير أغنية “أبو قليبي” على طريقة الفيديو كليب ليدرك الجمهور العربي أنّها فنانة لبنانية بعد أن إعتقد البعض بأنها عراقية. كما تحدّثت عن تأثّرها بوالدها الراحل الذي ورثت عنه الفن وهو من أطلق عليها إسم “ناي” نظرا لشغفه بهذه الآلة، وهنا تذكّر ربيع بعض المواقف التي جمعته مع والد ناي ووصفه بانه من أخطر عازفي الناي.

وعن الألبومات التي أصدرها الأسمر والبالغ عددها واحدا وعشرين ألبوما والتي تختصر مسيرة ربيع الأسمر إلى حد الآن أشار ربيع إلى أهمية إنتقاء الأغنيات وقال “إختيار الأغنيات أصعب من إتقان الغناء”. قدّم الأسمر أغنيته “غلاك” ثلاث مرات خلال الحلقة وهي الأغنية التي حققت نجاحا ساحقا في السابق كما دندن ” بنت الأكابر” و ” يا ظالم” وأطلق أغنيتين جديدتين حصرياً عبر أغاني أغاني، الأغنية الأولى بعنوان “شو بحبا انا”، والأغنية الثانية مهداة لرجال الأمن العام.

20140714_223553 20140714_223558

About the author

Elsa

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: