عالم الفن

دينا: قلقة على مستقبل الرقص الشرقي

أكدت الفنانة دينا ان التمثيل لن يأخذها من الرقص الشرقي، وقالت: الرقص هو عشقي الأول وأشعر بأنني أتنفس به ولا أعتقد ان هناك ما يأخذني منه أبدا في أي مجال آخر، ولكن في الوقت نفسه أشعر بأن نظرتي للتمثيل أصبحت مختلفة، واختياراتي وانتقائي للأدوار أصبحا اكثر دقة وبدأت افكر في كيفية الظهور للجمهور بشكل يرضيه ويضيف لي بقدر كبير.
وعما انتشر عن اعتزالها الرقص في الفترة الأخيرة، ردت: هذه الشائعات يروجها البعض لأنها مجرد أمنيات لديهم لكنها لن تتحقق حاليا، ولن أعتزل الرقص في هذه المرحلة، لأن الفكرة لم تراودني بعد.

ومازلت أستمتع به وعندما يتوقف استمتاعي وقتها سيكون هناك تفكير بشكل آخر أما أنا فلن أشغل نفسي بأمنيات الآخرين.

وتابعت دينا، حسب «ايلاف»: لست منشغلة بتحديد موعد اعتزالي ولا أعرف لماذا ينشغل البعض بموعده فهذا شيء ليس مفهوما أبدا، ومع هذا سأرد عليهم قد أفكر في الاعتزال عندما لا تعينني صحتي على الاستمرار بنفس الأداء، لأن مهنتي شاقة والرقص الشرقي ليس سهلا كما يظن البعض وتتخيل الكثيرات، فهو يحتاج إلى تدريبات مستمرة، وجهد كبير، ورياضة ونظام غذائي وهو التزام كبير جدا ولا يشبه أبدا رقص الكثيرات في أعياد الميلاد فهو مهنة صعبة ولكن ممتعة.

وبسؤالها هل تشعر بتفاؤل بمستقبل الرقص الشرقي في مصر، أجابت: لا أشعر بأي تفاؤل بل على العكس أشعر بقلق وحزن لأنني أرقص بمفردي ومن دون منافس، وعندما ظهرت كان معي نحو 60 راقصة، حاليا لا أحد أمامي، لهذا عندما ظهرت صافيناز قالوا كلاما كثيرا.

وعن برنامجها «الراقصة» ومتى يخرج للنور، قالت دينا: قررنا تأجيل عرضه أكثر من مرة لأسباب مختلفة كلها تخص اختيار الوقت المناسب وآخر تأجيل كان بسبب عدم مناسبته للعرض في شهر رمضان وبالتالي بعد العيد مباشرة تكون المشاهدة منخفضة لهذا ننتظر فترة بعد العيد وسيتم طرحه مباشـــرة

About the author

Elsa

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: