لا تعكس الألوان التي تحبّينها ذوقك وحسب، بل هي تعكس شخصيتك وطباعك بشكل كبير. إكتشفي في هذا المقال معالم شخصيتك من خلال إختيار لونك المفضّل:

– الأبيض:
شخصيّة مسالمة، تحب المثاليّة والبساطة في الحياة. كما يدلّ هذا اللون على براءة ونقاوة المرأة.

– الأحمر:
شخصيّة قويّة ومندفعة، تحب القيام بالنشاطات والمغامرات. تتمتّع بحيوية وقوة فائقتين. هي إنسانة طموحة جداً.

– البني:
شخصيّة صبورة، مستقلّة وجديرة بالثقة، لكنّها في الوقت نفسه تميل قليلاً إلى التزمّت والمحافظة. تحبّ أن تتحمّل المسؤولية وتبرع في ذلك، إلا إنها تفتقد إلى المرونة والعفوية.

– الزهري:
شخصيّة محبة، لطيفة، وحنونة. لديها عاطفة كبيرة تشبه عاطفة الأمّ، وهي تحبّ المعاملة المميّزة وتبحث دائماً عن الحماية والأمان.

– البرتقالي:
شخصيّة مرحة إجمالاً، لكنّها دراماتيكية قليلاً وتصدر ردّات فعل يكون مبالغ فيها أحياناً. تحبّ المجادلة والمعارضة، وهي شخصيّة قوية لا تخاف من أي شيء.

– الأصفر:
شخصيّة مغامرة، حرّة، تبحث دائماً عن تحقيق ذاتها واكتشاف أمور جديدة. تتمتّع إجمالاً بروح الدعابة، لكنّها قادرة في الوقت نفسه على إدارة الأعمال بذكاء.

– الأخضر:
شخصيّة صريحة، تحب العمل ضمن مجموعة وتتمتّع بطباع إجتماعية مميزة. هي متواضعة، صبورة، وتتعامل مع المواقف الصعبة بكل حكمة وذكاء.

– الأزرق:
إنسانة رقيقة، متعاطفة وشغوفة، تعشق الاهتمام بالآخرين. إنها حسّاسة جداً لكنّها تعرف كيف تسيطر على مشاعرها في الوقت نفسه. شخصية مستقرّة، تتمتع بحكمة كبيرة، ووفاء نادر.

– البنفسجي:
شخصية ذكية لكن حساسة للغاية، تبحث دائماً أن تكون متميّزة ومتألقة. قد تبدو تصرّفاتها غريبة أحياناً، كما وإنها تعشق الفن وتنجح في تاوصول إلى مناصب عالية.

– الرمادي:
شخصيّة تحب السلام وتتحاشى النزاعات، ولا تحبّ المواجهات. تميل إلى الإدمان على العمل حتى ولو كان على حساب راحتها ومصلحتها.

– الأسود:
شخصيّة تميل إلى الغموض. تتميّز بشخصية لافتة، لكنّها لا تحب التباهي ينفسها. تكبت مشاعرها وتفتقر أحياناً إلى المرح والعفوية.

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: