عالم المنوعات

أجمل البلدان لقضاء فرصة العيد

خطّطي هذا العام لقضاء فرصة العيد بطريقة مختلفة عن السابق في أماكن مميّزة من العالم، لتعيشي أوقات لا تُنسى وتعيدي شبابك للعودة إلى عملك بكل نشاط وحيوية.

إن كان مرادك هو التوجّه إلى مكان خلاّب وفريد، سنعرّفك أدناه على بعض البلدان الرائعة والراقية حول العالم:

تركيا

١. تركيا:
في تركيا تجدين كل ما تحتاجين إليه لقضاء عطلة برفقة أولادك وزوجك من فنادق مذهلة ومساجد راقية. كما يمكنك الاستمتاع بالتسوق في أسواقها المشهورة حول العالم. بالنسبة لأجواء العيد، فهي راقية جداً وتدفعك للصلاة.

3161923

٢. قطر:
تتميّز قطر بالكثير من المنتجعات والأماكن المعروفة بجمالها الأخّاذ والشواطئ والأسواق، بالإضافة إلى الكثير من الأماكن الرائعة التي يمكن قضاء أجمل الأوقات فيها مع العائلة.

egypt-tours

٣. مصر:
مصر هي من أجمل البلدان للعطلة الصيفية، حيث يمكنك أن تقصدي المارينا أو أن تذهبي إلى شرم الشيخ أو إلى الأهرام.

burj-al-arab-dubai

٤. الإمارات العربية المتّحدة:
إذا أردت التسوّق وقضاء وقت مميز في بعض الأماكن السياحية الخلابة مع عائلتك، فلا تتردّدي في الذهاب إلى دبي حيث تجدين أفضل المراكز التجارية.

ماليزيا

٥. ماليزيا:
ماليزيا هي من أجمل البلدان في العالم، وخصوصاً إذا قصدتها خلال عيد الفطر حيث للعيد طعم أحلى. يضم هذا البلد الكثير من الأماكن السياحية والمراكز التجارية الرائعة.

25202_1175713216

٦. لبنان:
إذا كنت قارئتنا من خارج لبنان، فننصحك بزيارة هذا البلد الشرق أوسطيّ الذي يتميز بطقسه المعتدل والمميّز صيفاً. فإذا كنت أنت وأولادك من محبّي النشاطات البحرية، ستجدين أشهر المنتجعات وأجمل الشواطئ. كما يقدّم لك هذا البلد أرقى مراكز الترفيه والمطاعم والفنادق الجميلة والمعالم السياحية الرائعة لتعيشي أجمل اللحظات برفقة عائلتك.

About the author

Jihane Habchy

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: