يحاول الانسان احياناً إخفاء شخصيته الحقيقية، لكن ثمّة عوامل متعلّقة بتركيبته البيولوجية تكشفها، ومنها مثلاُ لون العينين. إكتشفي شخصيتك من لون عينيك:

1- العينين البنيتين:
إجمالاً إن أصحاب العيون البنية هم أشخاص صادقين ويستحقون الثقة، وغالباً ما يراهم الناس على أنّهم مهذّبين ومحافظين. وبما أنّ اللون البني هو لون شائع كثيراً في العينين، فهذا قد لا يجعل النظرات تبدة جذّابة، علماً أن البعض يجد في العينين البنيتين أناقة مطلقة.

2- العينين الزرقاوين:
إجمالاً إنّ اللون الازرق هو لون الشباب والحيوية، وبالتالي فإن العينين الزرقاوين تدلان على شخصية شابة ومرحة. يذكر أن غالبية الاولاد في الأسابيع الاولى بعد ولادتهم يكتسبون عيوناً زرقاء اللون.

3- العينين الخضراوين:
العيون الخضراء نادرة بعض الشيء، وهذا ما يجعلها تكتسب جاذبية لا تقاوم وتصبح بالتالي إستثنائية. ولذلك، قد تدلّ العينين الخضراوين على شخصية غامضة وساحرة، ولكن تعرف ماذا تريد من الحياة. وإجمالاً، يدلّ اللون الاخضر على الروحانية والالهام.

4- العينين الرماديتين:
يترك أصحاب العيون الرمادية إنطباعاً لدى الآخرين بأنّهم أذكياء ولكن في الوقت ذاته مدّعين. كذلك، فإنّ ما يميّز اصحاب العيون الرمادية هو حسّهم الابداعي والقيادي، خصوصاً أنهم يتمتعون بالهدوء وبقدرة على التحكّم بمشاعرهم.

(ounousa.com)color-Eye-Stereotypes

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: