ستظهر نادين نجيم، ملكة جمال لبنان لعام ٢٠٠٤، خلال رمضان المقبل في مسلسل جديد يحمل عنوان “لو” وسوف يتم عرضه على شاشة ال mtv اللبنانية. تلعب نادين خلال المسلسل دور سيدة متزوجة مند سنوات عدّة، لكنها تعيش روتيناً في حياتها إلى أن تلتقي بشاب يخطف قلبها وفكرها.

تؤدي نادين في مسلسلها المنتظر شخصية إمرأة متزوجة ولديها فتاة عمرعا ٧ سنوات، فما اللوك الذي اختارته نادين والستايل الذي يتناسب مع هذا الدور؟

أشرفت على إطلالة نادين الستايلست مايا حداد، التي حرصت أن تكون هذه الطلة بغاية البساطة والأناقة. وقد صرّحت مايا إلى أنها غيّرت لون شعر نادين من الغامق إلى الفاتح كي يتناسب مع عمر بطلة العمل الدرامي، واختارت لها ثياب من ماركة Hermès و Dior و lanvin وYves Saint Laurent، أما الحقائب فكانت من ماركة Chanel وTom Ford. إطلالة نادين في “لو” هي بغاية الكلاسيكية، تظهر فيها الفساتين البسيطة ذات الأكمام الطويلة ، لكنها تليق بسيدة مجتمع غنية. وتذكر حداد أن العمل مع نادين مريح وجميل، وتليق بها مختلف القصات والفساتين لما تتمتع به من ستايل ناعم وبسيط.

وتجدر الإشارة إلى أن أغنية المسلسل “لو” هي من غناء الفنانة إليسا، ومن كلمات وألحان الفنان مروان خوري. وإلى جانب نادين، يتضمن المسلسل نجوم وأبطال هم يوسف الخال، وعابد فهد. من المتوقع أن يكون عمل قوي للغاية ربما من أقوى أعمال موسم رمضان ٢٠١٤.

photo-4

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: