غالباً ما تسدي الناضجات النصائح إلى الفتيات الصغيرات، وغالباً ما يقتدي هؤلاء بإطلالات الشابات اليافعات. هذه المرّة نلفت نظرك إلى مجموعة من الخطوات والأفكار التي تقوم بها هؤلاء الفتيات، لتكون سبلاً تزيد جمالك من دون حسبان:

– تمتّعي بوضع الماكياج:
الفتيات الصغيرات لا يستعملن أدوات المكياج فقط لزيادة جمالهنّ، بل هي تتحوّل إلى دمى متحركة يشعرن بالسعادة والمتعة خلال استعمالهنّ إياها، وهذه الفكرة تجعلك تتمتعين بفكرة وضعه من دون أن تأخذ النتيجة الحيّز الأكبر من ذهنك، لأنّك بذلك تحولين هذا الفن إلى عملية ميكانيكيّة جافة.

– لا تفكري بآراء الناس:
يجب ألا تضعي ردات فعل الناس دوماً أمامك، بل إفعلي ما يسعدك، تماماً كتلك الفتيات اللواتي يلوّن وجوهنّ بأغرب الألوان، غير آبهات لنظرات الاستهجان التي قد تعلو وجوه الغير. فتحلي يوماً بجرأتهنّ وكوني واثقة من ماكياجك.

– نامي لفترات طويلة:
نلاحظ أن الفتيات الصغيرات ينعمن بقسط وافر من النوم، وهذا ما عليك تماماً فعله، لأنّ القسط الوافر من النوم وعدم المعاناة من الأرق يريح بشرتك، ويمنح وجهك الصفاء والنضارة والحيوية التي يحتاجها.

– تجرأي على الماكياج القوي واللامع:
لا تخشي اللمعان في ماكياجك، فأنت بحاجة أحياناً إلى الخروج من دائرة الماكياج الناعم، والذهاب بجرأة إلى الماكياج القوي واللامع، لأنّ هذا النوع من الإطلالات يمنحك البريق والتألق، وهو ما يعجز الماكياج البسيط عن فعله.

10411809_890399630974285_7359126783176539565_n

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: