عالم المنوعات

٧ صفات للشخصية المملة تجنبها

لا مشكلة إن كان يرغب الرجل في ضبط شؤون حياته والسيطرة على خططه وأهدافه، لكن على الرجال أن يعلموا أن هناك خطاً رفيعاً يفصل بين الرغبة في فرض السيطرة والتعامل مع كل شيء بجدية شديدة ما يجعلهم اشخاصاً مملين.

نبرز فيما يلي 7 علامات من شأنها أن تبين لك إن كنت مملاً:

–      تشعر بالسعادة حين يلغي أصدقاؤك خططاً كانت مقررة لتناول العشاء أو الخروج على سبيل المثال.

–      يصبح الروتين جزءاً رئيسياً من نمط حياتك اليومي: مثل تناول أنواع الطعام نفسها، زيارة الأماكن نفسها أو الذهاب الى المطاعم نفسها أو أماكن الخروج. ويكون لديك شعور بالخوف من تجربة الأشياء الجديدة، وتفضل أن تقوم بما أنت معتاد عليه.

–      عدم وجود رغبة لديك في السفر على الإطلاق: فكثيرون يرون أن السفر هو روح الحياة، ولهذا يتعين على الجميع أن يكثروا من سفرياتهم لكسر حدة الرتابة في الحياة.

–      إخبارك المحيطين بك بأنه لا يوجد شيء جديد في حياتك: فحين يسألك أصدقاؤك عن الجديد في حياتك، تميل دوماً الى اخبارهم بأن الحال ما زال على ما هو عليه ولا يوجد جديد.

–      تقوم فجأةً بتغيير الموضوع أثناء الحديث: وهي من العلامات الواضحة التي تدل على أنك صاحب شخصية مملة، وبالتالي يجب تغيير ذلك السلوك لتسير الأمور الى الأفضل مع المحيطين بك.

–      التزام الجدية التامة: يجب أن تعلم أنها هذه الجدية لا تكون مطلوبة إلا في مواقف معينة، وانه لا يجب التزامها على الدوام، حتى لا تصيب المحيطين بك بالضيق أو بالضجر.

–      تشتكي دوماً من كل شيء: وهي من أبزر العلامات التي تدل على أنك أصبحت مملاً، خاصة إن كنت تشكو من الأشياء الصغيرة التي كنت تسخر منها في السابق. وهو ما قد يتسبب في إزعاج الأصدقاء والمقربين منك ومضايقتهم بصورة كبيرة للغاية.

(Lebanon24)

About the author

Maryline

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: