عالم المنوعات

هذه إشارات إعجابه بكِ

الإبتسامة الجميلة

هي من الاشارات الايجابية التي تفرح النساء بغضّ النظر عن الشخص الذي يقوم بها. وعندما يتعلّق الامر بالعلاقات العاطفية، تكون الابتسامة الجميلة والمميزة من الاشارات التي تؤكد إعجاب الرجل بالمرأة. فإذا لاحظت أنّه يبتسم لك سرّاً، فهذا يعني أنّه معجب بك فعلاً وأنّه يبحث عن وسيلة للاقتراب منك ومحادثتك. ولكن في بعض الاحيان، وعلى رغم إعجاب الرجل بك الى حدّ كبير إلا أنّه يخجل من الاقتراب منك، في هذه الحال إبتسمي له بدورك وامنحيه الثقة والحافز ليخوض في محادثة معك.

إحمرار الوجه

تعتقد النساء أنّ الخجل وما ينجم عنه من احمرار للوجنتين هو حكر عليهنّ فقط، لكنّ رجالاً كثيرين يخجلون أيضاً عندما يتعلّق الامر بامرأة تعجبهنّ الى حدّ كبير. وإذا شعر الرجل بالخجل فهذا لا يعني أنّه عليك تجاهله، خصوصاً أنّ احمرار الوجه هو من أكثر الإشارات التي تدلّ على الاعجاب وضوحاً وصدقاً، إذ لا يمكن للإنسان التحكّم به.

لغة العيون

لا يتواصل الناس بالكلمات فقط وإنما بالعيون أيضاً ومن دون التفوّه بأيّ كلمة، فكما يقال “تخبر العيون ما لا يستطيع اللسان قوله”. ولكنّ لغة العيون هي وسيلة مخادعة نوعاً ما يستخدمها الرجل كثيراً في تواصله مع المرأة، فلا تفهم قصده من نظراته تلك. ولاكتشاف مدى إعجاب الرجل بك عليك التركيز على المدّة التي يستغرقها في النظر إليك، فإذا نظر إليك مدّة أطول من المعتاد فقد يكون ذلك دليلاً على إعجابه بك. ولكن إحذري، فثمّة رجال يعجبون بك ولكنّ خجلهم يمنعهم من الاستمرار في النظر اليك.

إتّساع حدقة العين

قد يكذب اللسان ولكن العين لا تكذب أبداً خصوصاً عندما يتعلّق الامر بالعلاقات العاطفية وبالاعجاب. ونلاحظ أننا نشيح بنظرنا عن المشاهد التي تزعجنا أو الاشخاص الذين لا نرغب في رؤيتهم، ولكن تتّسع حدقة العين وتصبح أكثر وضوحاً في حال وقع نظرنا على شخص يعجبنا أو نكنّ له بعض المشاعر. ويؤكّد الباحثون في هذا السياق أنّ حدقة عين الرجل تتّسع إذا وقع نظره على امرأة تعجبه، وتضيق أكثر في حال لم تعجبه. وبالتالي، لمعرفة مدى إعجاب الرجل بك عليك مراقبة حركة عينيه ومدى اتساع حدقتيهما.

رفع الحاجبين

ومن الاشارات الحسيّة والملموسة التي تساعدك على اكتشاف ما إذا كان الرجل معجباً بك، هي رفع الحاجبين. ففي العادة، يرفع الرجل حاجبيه إذا أعجب بالمرأة ويكون ذلك دليلاً على اهتمامه بحديثها. وبالتالي، إذا رفع الرجل حاجبيه إفرحي واعلمي أنّه مهتمّ حقّاً بك خصوصاً أنّه لا يستطيع التحكّم بهذه الحركة غير الاراديّة.

إيماء الرأس

الرجل الذي يعجب بامرأة ما وبما تقوله، نجده يحني رأسه ويميل إليها بطريقة عفوية فيركّز على حديثها ويصغي إلى كلّ كلمة تنطق بها بجديّة واهتمام. وإجمالاً، تحبّ المرأة أن يصغي إليها الرجل بإمعان حتّى إذا كان لا يعجبها، فكم بالحريّ لو كان يعجبها؟

وضع اليد على الورك

إنّ الرجل متى أعجب بامرأة ما، نجده يسارع الى وضع يده على وركه أو يلمس إصبعه حلقة حزامه. وباعتقاد الرجل انّ طريقة الوقوف هذه تجذب المرأة اليه والى قوامه الجميل وهذا ما يكسبه ثقة بنفسه. ولكنّ بعض النساء لا ينجذبن الى هذا النوع من الرجال، على اعتبار أنّ ما يهمهنّ في الجنس الآخر هو شخصيّته القويّة وأخلاقه الحميدة وليس قوامه أو طريقة وقوفه.

العصبية

لا شكّ في أنّ العصبيّة تسبّب مشكلات كثيرة في العلاقات الاجتماعية، ولكن أحياناً قد يكون لها منحى إيجابياً. ففي بعض الحالات، يتصرّف الرجل مع المرأة بعدائية وعصبيّة، وذلك لأنّه معجب بها ولا يجيد الوسائل المناسبة للتقرّب منها والاستحواذ على إعجابها. فلا تنزعجي في حال عامَلك الرجل بعصبية، لأنّه قد يخبّئ خلف عصبيّته تلك إعجاباً كبيراًَ ومشاعر صادقة.

(Lebanon24)

About the author

Maryline

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: