Warning: array_merge(): Argument #2 is not an array in /home3/wadrdq0acfqq/public_html/wp-content/plugins/image-watermark/image-watermark.php on line 102
معرض Beirut Designers’ Week يطلق فعاليات دورته الثانية في مجمّع الزيتونة – عالمُكِ
عالم الموضة

معرض Beirut Designers’ Week يطلق فعاليات دورته الثانية في مجمّع الزيتونة

برعاية وزارة السياحة، معرض Beirut Designers’ Week يطلق فعاليات دورته الثانية في مجمّع الزيتونة باي ويتحوّل إلى منصّة حقيقية لإطلاق المصمّمين المبدعين في لبنان

بيروت، في ٩ أيّار ٢٠۱٤: برعاية وزارة السياحة وبالتعاون والتنسيق مع وزارة الإقتصاد والتجارة، وبالشراكة مع شركة Beirut Waterfront Development SARL، إنطلقت اليوم فعاليات معرض Beirut Designers’ Week الذي تنظمّه شركة GATA Events & Promotions s.a.r.l. للعام الثاني على التوالي خلال حفلٍ رسميّ في مجمّع الزيتونة باي، بعد النجاح الكبير الذي لاقاه في دورته الأولى واستقطابه ٤٠٫٠٠٠ زائر وأكثر من ۱٠٠ وسيلة إعلامية.

وقد ترأسّ وزير السياحة الوزير ميشال فرعون مراسم قصّ الشريط خلال الإفتتاح إلى جانب مؤسّسة شركة GATA Events & Promotions s.a.r.l. السيدة ساندرا غطاس الفرزلي وحشدٍ من الشخصيات الرسمية والصحافة، تبعها جولة في أرجاء المكان للتعرّف على المصمّمين المشاركين والإطّلاع على آخر إبتكاراتهم.

كما وسبق المراسم الرسمية نشاطاً خاصاً بعنوان “لبنانيات من أجل لبنان أفضل” نظّمته شركة GATA Events & Promotions s.a.r.l.، جمع نخبة من الشخصيات النسائية الرسمية وعلى رأسها: وزيرة المهجّرين أليس شبطيني العمّ، والنائب جيلبرت زوين، والوزيرة السابقة منى عفيش، ورئيسة بعثة الاتحاد الأوروبي في لبنان السفيرة أنجلينا أيخهورست، وسفيرة دولة الهند في لبنان السيدة أنيتا نيّار، وسفيرة دولة كولومبيا في لبنان السيدة جورجينا ملاط، والسفيرة ميرا ضاهر، بالإضافة إلى شخصيات نسائية دبلوماسية، إجتماعية، وإعلامية وإقتصادية بارزة.

تخلّل النشاط مداخلات عبّرت عن الدور الكبير الذي تلعبه النساء اللبنانيات في تنمية لبنان وتحريك عجلته الإقتصادية من خلال إطلاق مؤسّساتهن وعلاماتهن التجارية الخاصة، كما وركّزت الكلمات على قدرات المرأة الإبداعية وأهمية تمكينها ودعمها والسعي إلى ترسيخ حقوقها في لبنان لكونها تربّي أجيال المستقبل على مبادئ الإستقلالية، والمثابرة والتصميم. ذلك وتخلّل النشاط أيضاً عرض أزياء كشف عن آخر تصاميم وصيحات موسم ربيع-صيف ٢٠۱٤ في عالم الأزياء والمجوهرات والأكسسوارات من توقيع ۱٥ مصمّمة مشاركة في المعرض.

مرّة جديدة، يفتح معرض Beirut Designers’ Week أبوابه مجاناً لآلاف الزائرين اللبنانيين والعرب والأجانب بعد حملة إعلامية وإعلانية ضخمة ضمّت أكثر من 30 شريك إعلامي ومهّدت للحدث محلياً وإقليمياً وعالمياً، وتستمر في تغطية فعالياته لتشمل كافة الوسائل الإعلامية المكتوبة، المرئية والمسموعة بالإضافة إلى مواقع الإنترنت ومواقع التواصل الإجتماعي حيث لقي الحدث إقبالاً كثيفاً، فحصدت صفحة المعرض الرسمية أكثر من ۱۱٫٠٠٠ متابع، ليصبح Beirut Designers’ Week بالفعل كما أراده منظّموه، منصّة حقيقية ومتكاملة لإطلاق المواهب الإبداعية اللبنانية نحو عالم الشهرة.

يشارك في المعرض ٧٩ مصمّماً لبنانيّاً أتوا ليعرضوا آخر تصاميمهم لموسم ربيع-صيف ٢٠۱٤ التي تتضمن الألبسة اليومية وألبسة السهرة، المجوهرات وأكسسوارات الموضة، ألبسة الرياضة وألبسة البحر، الأحذية الصيفية والحقائب، بالإضافة إلى قطع الأثاث وأكسسوارات المنزل من السجّاد إلى الأواني وغيرها من الأكسسوارات، وهو يستمر من اليوم وحتى الإثنين في ۱٢ أيار ٢٠۱٤ من الساعة ٠٠:۳ من بعد الظهر إلى الساعة ٠٠:۱٠ ليلاً، برعاية Bank Audi، ومجلة Mondanité، وإذاعة Radio One، ومجلّة Executive، ومحطّة LBC International، وعلامة Veuve Clicquot التجارية.

About the author

Maryline

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: