أخبار المشاهير عالم الفن

سابين تصور غلاف ألبومها وتصرّح: قلبي لا يدقّ الآن

 

زارَت النجمة سابين استديو المصورة الفوتوغرافية  كارين بدر، حيثُ تحضر لجلسة تصوير يتحدد من خلالها غلاف ألبومها والصور الداخلية، وقد حرصت مع المصوّرة وفريق عملها على الخروج بفكرة جديدة تشبه سابين وإطلالتها الشبابية.

النجمة أكّدت أنها سعيدة لتشوّق الجمهور لألبومها فهذا حسب تعبيرها دليل محبة ومتابعة فَـ هم أحبوا أغنياتها المنفردة وما يسعدها ليس فقط المعجبون، بل أهل الصحافة الذين يسألونها أيضاً عن موعد صدور الألبوم وهذا إيجابي.

من جهتها وعدت سابين أن الألبوم سيحتوي أجمل الأغنيات التي سيسمعها الجمهور العربي، وسيصدر العمل قريباً جداً بشكله المتنوّع إذ فيه الشعبي المصري، اللبناني الرومنسي، الأغنيات الراقصة،  وغيرها، وهو عمل يشبه سابين وأهمّ ما فيه المواضيع الجديدة والقريبة من الناس، ويتضمن بين 13 أو 14 أغنية وبقي أغنية واحدة بصدد التحضير فيما خضعت كل الأغنيات للتعديل ذلك أن سابين حريصة أن يعشق الناس كل أغنية ويشعرون أنّها هيت Hit !

يُذكر أن النجمة سابين مغرمة بالموضة وتُحب أن تكون مثالاً في الموضة لعشاقها، وفي أيامها العادية تهتم بهذا الجانب وليس فقط أمام الكاميرا، فمنذ صغرها عندها هذا الدافع، وأن تكون على الموضة فهي تؤمنُ أن تخترع جديداً لها كي لا تشبه الآخرين، فكلنا عندنا مثال أعلى ننظر إليه وهي مثالها الأعلى الشحرورة صباح.

About the author

Maryline

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: