عالم المنوعات

ريتا حايك: أفكر بالإرتباط.. وأختار زياد بارود عشيقي وزوجي وصديقي

ضمن حلقة جديدة من برنامج “لايك هالحكي لايك” استقبلت الإعلامية ريما كركي عبر قناة المستقبل الممثلة اللبنانية ريتا حايك.

ريما التي تتميز في البرنامج بعفويتها المعهودة من ناحية المادة التي تطرحها على ضيوفها، وإطلالتها المتواصعة الخالية من التبرج والإثارة بدأت الحلقة بـ”status” الإعلامي هشام حداد: “طب الجرة على تمها بتطلع صنعت في الصين”.

من ثم بدأت ريما حوراها مع ضيفتها ريتا حايك التي قالت ان ليست كل الممثلات يتصنعن ويجرين عمليات التجميل “في جزء هيك وفي جزء هيك”، مؤكدة ان بعض الأشياء التي كانت تنوي ان تجري لها عمليات تجميل في وجهها، أقتنعت مع الوقت انها علامة تميزها عن غيرها.

من ثم أكدت حايك ان مع الوقت يجب ان تهتم المرأة بشكلها كما الرجل، أما الشخص الذي يفرط من عمليات التجميل فهو ضحية المجتمع.

وعن علاقة امل علم الدين وجورج كلوني اشارت حايك الى أنها حديث الساعة وهي تبرهن ان المرأة التي تركز على عملها تفاجأ برجل مميز كما حصل مع علم الدين وكلوني.

وردا على سؤال ريما عن هل الشهرة تضر بالعلاقة، اشارت حايك الى انها تحب ان تبقى حياتها الشخصية خارج الأضواء “وانا ما بتزوج الا رجل غربي”، من ثم قدمت حايك وكركي أغنية “كل البنات بتحبك”.

وعن رأي بيار أبي صعب بها وانتقاده لها بأنها تستخدم الإثارة و”طوشتنا بزيارتها الى هوليوود” ردت حايك “هوليود اللي طوشتون فيها اخدت workshop هونيك ورجعت وكانت فيزة سياحة”، وعن هل ممكن ان تقوم بتجربة نيكول سابا في فيلم “التجربة الدنماركية” ، قالت حايك “ما فيني اعمل اغراء مجاني، ولو عرضوا علي الدور لن اوافق عليه، مع العلم أنه يهمني أن يكون لي دور في عمل مصري”.

أما مع من تختار التمثيل قالت “أحب العمل مع الممثل عادل امام، ومع الفنان عمرو دياب”.

وفي خلطة تركيب الادوار التمثيلة على السياسيين التي ابتكرتها ريما كركي، اختارت حايك الزوج زياد بارود، والعشيق “لا أخون زوجي معه بل اشرب معه القهوة هو سامي الجميل”، “لا يمكنني ان اخون زياد بارود هو العشيق والزوج والصديق”.

ضمن الحلقة دارت لعبة بالنظارات بين ريماوضيفتها حيث ارتدت حايك نظارت ريما من اللون الزهر، وبعد انتهاء الحلقة علمنا ان ريما أهدت حايك النظارة وأصرت على أن تبقى معها كذكرى من البرنامج.

وكشفت ريتا ان قلبها ليس محطماً، معتبرة ان عشقها لشوكولا “نوتيلا” نابع من كون “الشوكولا” يقف الى جانب المرأة بالفترات الصعبة فيكون داعماً لها “ممازحة”، واختارته ليكون طبقها في البرنامج.

وبطريقتها الذكية استطاعت ريما ان تكشف من ريتا انها تفكر بالشريك في هذه الأيام كونها تعيش فترة فراغ عاطفي منذ زمن لأنها كانت تهتم بعملها وقالت ريتا “ليش قلتون هول ما كان لازم قولون”.

يذكر ان ضيف الحلقة المقبلة من برنامج “لايك هالحكي لايك” الممثل بديع أبو شقرا.

لمشاهدة الحلقة على الرابط التالي: http://youtu.be/SEjEVAWpsfo

About the author

Maryline

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: