Warning: array_merge(): Argument #2 is not an array in /home3/wadrdq0acfqq/public_html/wp-content/plugins/image-watermark/image-watermark.php on line 102
خاص المرأة: حياة عملية من دون مكياج – عالمُكِ
العناية بالبشرة والوجه عالم الجمال

خاص المرأة: حياة عملية من دون مكياج

تشعر المرأة العاملة بالملل والضجر حيث أن الاستيقاظ صباحاً وتطبيق المكياج بشكل يومي يمكنه أن يكون أمراً مملاً  ومتعباً للبشرة أيضاً. ولكنها وبرغم ذلك تتردد بالذهاب يوماً إلى العمل بدون وضع المكياج وتشعر بالخوف من أن يبدو مظهرها شاحباً وغير جذاب.

مع هذه المجموعة من النصائح القيمة التي سنقدمها لك يمكنك بعد اليوم الذهاب إلى العمل بدون وضع المكياج والظهور بأفضل إطلالة مشرقة ومتألقة.

العناية بالبشرة:

إن العناية بالبشرة بشكل يومي سيجعل بشرتك تبدو مذهلة و مميزة.

اعتنِ بها، قومي بتنظيفها وتقشيرها يومياً لإزالة الأوساخ والتخلص من الجلد الميت وسيكون وجهك مشرقاً ومتوهجاً كل صباح،ولن تكوني مضطرة لتطبيق كريم الأساس أو الكونسيلر لتغطية العيوب والمشاكل بعد اليوم.

الحاجبين:

احرصي سيدتي على المحافظة على شكل حاجبيك مرتبين ونظيفين دائماً بإزلة الشعر الزائد منهما، فحاجبيك من الملامح الأساسية في وجهك والتي تجعلك تبدين طبيعية وجميلة بدون مكياج.

يمكنك اختيار قلم تحديد الحواجب بلون مناسب للون شعرك أو تحديدها بالظلال المناسبة لرسمها بشكل طبيعي غير مبالغ به إن أحببت.

تسريحة الشعر:

إن عمل تسريحة شعر أنيقة ومميزة من شأنه أن يخلق انطباعاً رائعاً حتى بدون وضع مكياج لذلك قومي بزيارة صالون التجميل لاختيار التسريحة المناسبة لوجهك مع لون الشعر المناسب والأخذ بمشورة خبير التجميل للتألق يومياً بإطلالة مشرقة ومتألقة طبيعية في العمل.

الفازلين:

الفازلين منتج رائع وطبيعي يمكنه أن يساعدك في الحصول على مظهر لطيف ومميز بدون وضع مكياج. استخدمي الفازلين للشفاه والرموش أيضاً للحصول على لمعان طبيعي مذهل.

الترطيب:

لا تتجاهلي عزيزتي تأثير الترطيب الرائع على البشرة ولذلك لابد أن تدرجي ترطيب البشرة الدائم في الليل والنهار على قائمة اهتمامك بنفسك للحصول على بشرة أكثر نضارةً وتألقاً.

الابتسامة والثقة بالنفس:

وأخيراً فالابتسامة ستزيدك تألقاً وتمنح عينيك لمعاناً وبريقاً مدهشاً،كما أن مظهرك الطبيعي بدون مكياج سيمنح الآخرين انطباعاً بأنك واثقة بنفسك وجمالك الطبيعي من دون أي إضافات

About the author

Maryline

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: